عادي

سواريز ينفي استهداف كومان باحتفالية «التلفون»

11:59 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
نفى النجم الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد استهدافه مدرب برشلونة رونالدو كومان في احتفاليته بعد هز شباك فريقه السابق. وأشار سواريز بحركة الهاتف عندما أذاق برشلونة أول هزيمة في الليجا هذا الموسم مذكراً بانتهاء عصره في برشلونة باتصال هاتفي من المدرب كومان العام الماضي وقال حينها: «عشت لحظات عصيبة، كومان اتصل بي وقال لي إنني لست ضمن خططه».
وشعر سواريز بالإهانة من إنهاء خدماته باتصال هاتفي لأن هناك طريقة أفضل لقطع العلاقة مع مهاجم سجل لبرشلونة 198 هدفاً وفاز بـ9 ألقاب معه. ولم يصدق مشجعو برشلونة تبرير سواريز لاحتفاليته ولم يحقدوا عليه أيضاً، وقال المهاجم الأوروجوياني: «كانت الاحتفالية للأشخاص الذين يعرفون أن رقم هاتفي لم يتغير واتفقت على الاحتفالية مع أطفالي قبل المباراة».
وعن ضم يديه بعد تسجيل الهدف كأنه يدعو أو يعتذر من جمهور برشلونة قال سواريز: «كنت أعرف أنني لو سجلت فلن أحتفل».
وفي سياق متصل، عبر النجم الإيفواري يايا توريه عن استعداده لمساعدة فريقه السابق برشلونة بأي شكل وأضاف في تغريدة: «النادي يمر بوقت صعب لكن أعتقد أنه قوي وسأكون دائماً بخدمته، وقتي في برشلونة كان واحداً من أفضل الذكريات في مسيرتي، وثق بي النادي رغم صغر سني وقلة خبرتي في المواجهات الكبيرة لذا سأبقى دوماً ممتناً له». واعتزل يايا توريه الكرة في 2019 لكنه أخذ رخصة التدريب ليبدأ مسيرة جديدة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"