عادي
ينطلق في 17 الجاري

4000 جهة من 140 دولة في «جيتكس والذكاء الاصطناعي»

22:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي:«الخليج»

يستعد «جيتكس جلوبال وعالم الذكاء الاصطناعي»، الحدث العالمي الأكثر تأثيراً في مجال التكنولوجيا لعام 2021، للانطلاق بنسخته الحادية والأربعين بين 17 و21 من أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي، بالتزامن مع الاستعداد للاحتفال باليوبيل الذهبي لتأسيس دولة الإمارات.

ويشكل «جيتكس جلوبال وعالم الذكاء الاصطناعي» الفعالية الأكثر تكاملاً في العالم لاستعراض أحدث الابتكارات والتقنيات التجريبية، بمشاركة أهم المبتكرين العالميين في مجالات عديدة منها الذكاء الاصطناعي وشبكة اتصالات الجيل الخامس، والحلول السحابية والبيانات الضخمة والأمن السيبراني والبلوك تشين، والحوسبة الكمية والتكنولوجيا المالية، والتسويق الشامل من مختلف أنحاء العالم.

ويستضيف معرض «جيتكس نجوم المستقبل» الذي يعد واحداً من أكبر الفعاليات المخصصة للشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا لعام 2021، أكثر من 700 شركة ناشئة من أكثر من 60 دولة.

ويركز «جيتكس» في هذا السياق على استعراض خارطة طريق وطنية أو إقليمية مُحددة لمجالات التكنولوجيا. ويُشكّل «جيتكس جلوبال وعالم الذكاء الاصطناعي» فعالية رائدة تنطلق في وجهة تُشكل حلقة وصل بين ثلاث مناطق هي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا، ما سيوفر لكبار اللاعبين الدوليين في القطاع منصة مثالية للمساهمة في صياغة ملامح المستقبل، بمشاركة ما يزيد على 4 آلاف جهة عارضة يتوافد 35% منها لأول مرة إلى المنطقة، إضافة إلى مُشاركة أكثر من 140 دولة وحضور أكثر من 200 وزارة، تمثل مجموعة من أبرز المدن الرقمية العالمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"