عادي
تتطلع للاستفادة من المزايا لدخول أسواق أوروبا وآسيا وإفريقيا

«تنمية الاستثمار» تدعم اختيار «بارادايم سبورتس» لدبي مقراً لها

21:39 مساء
قراءة دقيقتين
Ibrahim Ahli - Dubai FDI
paradigm Sports
image8b23be

دبي: «الخليج»

قامت مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار، إحدى مؤسسات اقتصادية دبي، بدعم شركة «بارادايم سبورتس»، ومقرها كاليفورنيا، والمتخصصة بإدارة الفعاليات الرياضية المرموقة لاختيار مدينة دبي لتكون مقرّ مكاتبها العالمية التي ستعمل من خلالها للوصول إلى أسواق أوروبا وآسيا وإفريقيا. كما تركز الشركة على تمثيل المواهب المحلية في المنطقة التي تشهد شعبية متزايدة وإقبالاً كبيراً على الرياضات والفنون القتالية بشكل خاص.

وقال إبراهيم أهلي، مدير إدارة ترويج الاستثمار لدى مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار: تعدّ «بارادايم سبورتس» واحدة من أرقى الشركات العالمية في مجال التمثيل الرياضي، ويسرنا إقامة مكتبها العالمي في دبي لتعزيز تمثيلها للموهوبين من المنطقة وخارجها بما يتناسب مع سياسة الدولة وإمارة دبي في استقطاب الموهوبين في كافة المجالات. ويمثل هذا التوسع شهادة على النمو المتميز ومتعدد الجوانب، والأسلوب الشمولي الذي تنتهجه دبي لتواكب أفضل الممارسات العالمية. ويسر مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار أن تسهّل جهود شركة «بارادايم سبورتس» للتوسع في المنطقة، وتشجع ترجمة تلك العلاقة إلى مشاريع وشراكات ناجحة.

وأضاف أهلي: بفضل سهولة ممارسة الأعمال في دبي، وموقعها الاستراتيجي المميز، فإنها تتيح فرصاً واعدة بالنمو للشركات الراغبة بتعزيز تواجدها العالمي. ويرافق تلك المزايا تركيز المدينة المستمر على الابتكار والبنية التحتية المصممة لتجعل منها وجهة مثالية للعيش والعمل والترفيه سواء للمقيمين أو للزوار، كما أن رؤية قادتنا الرامية إلى إيجاد اقتصاد معرفي متنوع ومتين يركّز على السعادة وجعل دبي ودولة الإمارات وجهة مثالية للمستثمرين في جميع القطاعات.

وتتمتع «بارادايم سبورتس» بسمعة عالمية متميزة كشركة تعمل في تمثيل الرياضات عبر مختلف المنصات، إضافة إلى مجال الأعمال والإعلام وإدارة المسيرة الرياضية لنخبة من أبرز لاعبي الرياضات القتالية ولاعبي كرة القدم. تأسست الشركة عام 2009 على يد عودة عطّار المولود في بغداد وتمثل مجموعة من نجوم الرياضات القتالية ومنهم كونور ماكجريجور وإزرائيل أديسانيا (البطل الحالي للوزن المتوسط في بطولة UFC)، وليون إدواردز وستيفن وندربوي تومسون، ومايكل بيسبنج، وكريس سيبورج وجيري بروشاكا، وجوزي ألتيدور، ومحمد موكيف. وفي عام 2020، بدأ النجم العراقي أمير البازي، والذي تمثله شركة بارادايم سبورتس، مشاركاته في بطولة UFC من خلال أول نزال في أبوظبي، كما تعمل الشركة مع مجموعة من المشاريع المتميزة في المجال، ومنها بطولة Legend Fighting في الصين وعلامة أوجست ماكجريجور المختصة بأسلوب الحياة الراقي، إضافة إلى كل من علامتي FAST وTIDIL Sports في قطاعي الصحة واللياقة.

وهناك العديد من الأسباب التي دفعت «بارادايم سبورتس» لاختيار دبي موقعاً لمكتبها العالمي، من أبرزها التعامل الاستثنائي مع جائحة «كوفيد-19».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"