عادي

«جامعة محمد بن زايد الإنسانية» تعتمد 13 برنامجاً أكاديمياً

20:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حمدان المزروعي

أبوظبي:«الخليج»

اعتمدت جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية 13 برنامجاً أكاديمياً في اللغة العربية والدراسات الإسلامية والفلسفة والأخلاق، وذلك بهدف دعم رؤية الجامعة في تحقيق الريادة في العلوم الإنسانية واللغة العربية والتسامح والتعايش.

كما اعتمدت الجامعة تقديم 100 منحة دولية للطلبة المتميزين سنوياً، إضافة إلى فتح باب القبول والتسجيل للطلبة الراغبين من مختلف دول العالم، بما يتوافق مع الشروط والسياسات المعتمدة لدى الجامعة.

وأكد الدكتور حمدان مسلم المزروعي على أهمية دور الجامعة في العمل على تعزيز البرامج العلمية والثقافية المقدمة للطلبة في العلوم الإنسانية، وذلك من خلال استثمار الامكانيات التي تتيحها دولة الإمارات لمؤسساتها التعليمية وطلابها.

وأضاف: «تأتي البرامج والقرارات التي اعتمدتها جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية ونحن في عام الخمسين، ترجمة لرؤية مئوية الإمارات، وتفعيلًا للمبادئ العشرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة – حفظه الله -، وذلك عبر توفير برامج أكاديمية فريدة تلبي حاجة الفرد والمجتمع والمجال البحثي، وبما يعزز مكانة الجامعة ويدعم خطط التطوير المستقبلية المعتمدة لديها، التي تسعى للمساهمة في نشر رسالة الإمارات الإنسانية في العالم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"