عادي

«أبل» تمنح «البريميرليج» نصف مليون استرليني

12:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شعار المدرب believe قبل مباراة بيسبول في الولايات المتحدة
الشارقة: ضمياء فالح
منحت شركة أبل الأمريكية نصف مليون استرليني نقداً لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز ( البريميرليج) وذلك بعد مفاوضات بين الطرفين حول حقوق نشر شعارات الأندية ولقطات أرشيفية من الملاعب في المسلسل الكوميدي «Ted Lasso» الذي تبثه منصة أبل التلفزيونية. وانطلق الموسم الثاني للمسلسل في يوليو الماضي وهو يروي قصة مالكة ناد إنجليزي ( ريتشموند لكرة القدم ) تعاني بعد طلاقها من زوجها الخائن وتعين مدرباً مغموراً وضعيفاً كي يسقط الفريق الذي يشجعه زوجها لتجبره على العودة إليها، لكن لاسو يخالف التوقعات ويقود الفريق للنجاح.
وحصد المسلسل جائزة إيمي الشهر الماضي وحصد الممثل جيسون سوديكس ( المدرب لاسو ) جائزة أفضل أداء إلى جانب الممثلين المشاركين هانا وادنجهام وبريت جولدشتاين.
وتعد الصفقة أساساً لشراكة جديدة بين الرياضة والمسلسلات التلفزيونية وانتشر شعار المدرب «believe» ( آمن) بين الشباب كما دعم الممثل سوديكس نجوم إنجلترا الثلاثة، راشفورد وسانشو وساكا، عندما تعرضوا للعنصرية بعد فشلهم في تسجيل ركلات الترجيح بنهائي يورو 2020 أمام إيطاليا وقال: «اللاعبون الثلاثة الشباب ومسلسلنا يركزون على نقطة واحدة هي رفض العنصرية والتنمر».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"