عادي

«أشغال الشارقة» تنجز 764 معاملة خلال الربع الثالث

19:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
IMG_5147 (003)

الشارقة: «الخليج»

أنجز مركز سعادة المتعاملين في دائرة الأشغال العامة بالشارقة ما يقارب 764 معاملة خلال الربع الثالث من العام الجاري، تم تقديمها إلى ما يزيد على 500 مراجع عبر وسائل الاتصال الافتراضية، أو في مركز إسعاد المتعاملين في المبنى الرئيسي للدائرة.

وأشارت مريم المازمي، مدير مركز الاتصال المؤسسي إلى أن معدل المعاملات المنجزة خلال العام الماضي انخفض بمعدل مدة زمنية لا تتجاوز 5 دقائق للمعاملة الواحدة، وبلغت نسبة رضا المتعاملين عن الخدمات التي يقدمها مركز سعادة المتعاملين 100%، ما يؤكد مدى نجاح وتميز خدمات الدائرة.

وأضافت أنه تم الرد على 1119 مكالمة واردة إلى مركز إسعاد المتعاملين، ليحقق بذلك المركز أحد أهدافه بتحقيق صفر مكالمات لم يتم الرد عليها، وبلغ عدد الخطابات الواردة 618 بينما الشكاوى التي تم حلها بلغت 30 ملاحظة، بالإضافة إلى ورود 352 استفساراً عبر خاصية التفاعل المباشر الموجودة على الموقع الإلكتروني، وتم الرد عليها جميعاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"