عادي

«أميرات ديزني» للمرة الأولى في السعودية

20:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة

للمرة الأولى، يستضيف معرض الرياض الدولي للكتاب أولى حفلات ديزني في المملكة العربية السعودية والافتتاح العالمي لحفل «أميرات ديزني» من الجولة العالمية «احتفال الأميرات الكبير»، من إنتاج «ديزني كونسرتس» بالتعاون مع إمبرزاريو لايف ومن تنظيم بنش مارك.

على مدى أجيال، سحرت أميرات «ديزني» الجمهور بشجاعتهن ولطفهن، وتتعاون كريستي ألتوماري المرشحة لجائزة «دراما ديسك»، وسوزان إيجان المرشحة لجائزة «طوني»، وكورتني ريد المرشحة لجائزة «جرامي»، وسيندي وينترز الحاصلة على جائزة «برودواي وارلد» في هذا الحفل الموسيقي، بجانب مدير الموسيقى السحري بنجامين راوهالا والأمير الساحر آدم جوزيف.

ويقدم نجوم «برودواي» أغاني أميرات ديزني المفضلة، ويشاركون قصصهم الحصرية والمضحكة والساحرة، حتى 9 أكتوبر الجاري على مسرح مركز الملك فهد الثقافي.

وقال تشيب ماكلين، نائب الرئيس الأول والمدير العام لشركة ديزني كونسرتس: يأتي الافتتاح العالمي لهذا الحفل تتويجاً لتعاون جديد ومثير بين ديزني كونسرتس وحفل أميرات برودواي، بهدف جلب أفضل ما في برودواي للاحتفال بجميع أميرات ديزني بشكلٍ غير مسبوق. ونشعر بسعادة غامرة لتقديم هذا الإنتاج العالمي لأول مرة في الرياض.

وأوضح عمر بيضون، المدير التنفيذي ل «امبرزاريو لايف»، أن الافتتاح العالمي ل «حفل أميرات ديزني» في السعودية هو نتيجة عامين من التعاون مع ديزني كونسرتس وبرودواي برينس بارتي.

وأكد محمد زكي، المدير التنفيذي لشركة بنش مارك، أن الحفل يشكل حدثاً استثنائياً في المنطقة، ونحن فخورون بتنظيم العرض العالمي الأول لهذا الحدث الجديد رفيع المستوى كأول حفل لديزني كونسرتس في المملكة العربية السعودية، وكجزء من الجولة العالمية «احتفال الأميرات الكبير».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"