عادي

«إتش آر سي» اليابانية تختار الإمارات للتوسع إقليمياً

21:39 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

اختارت إتش آر سي، الشركة اليابانية المتخصصة في مجال إنتاج وتوزيع منتجات الجمال والعناية الشخصية للنساء، الإمارات العربية المتحدة لأول توسع لها في منطقة الخليج والشرق الأوسط. ويتزامن هذا التوسع مع مشاركتها في معرض بيوتي وورلد 2021.

وخلال هذا الحدث، ستطلق HRC أحدث علاماتها التجارية PWB، التي تقدم مكملات غذائية لتعزيز الجمال مصنوعة من مكونات عالية الجودة وموثقة مخبرياً للتأكد من أنها تلبي أفضل معايير الجودة والسلامة. وتشمل المنتجات مجموعة متنوعة من المكملات الغذائية مثل فيتامين B6، روز هيب، الهلام الملكي، من بين أمور أخرى، بالإضافة إلى مشروبات الكولاجين التي تعتبر من أهم أسرار الجمال في اليابان.

كما ستقدم HRC مجموعة واسعة من منتجاتها للعناية بالجمال والبشرة بما في ذلك عدة منتجات من علامتها التجارية الرائدة «Nursery» المعروفة باستخدامها مكونات طبيعية مستخلصة من النباتات، إضافةً إلى منتجات Esthe Dew التي كانت بدايةً تستهدف بشكل رئيسي أخصائي الجمال ولكنها ستتوفر الآن لكافة المستهلكين وهي تتضمن حليب الترطيب، أقنعة الوجه واللوشن. وأخيراً ستعرض Lovejeveil منتجاتها للعناية بالشعر والأظافر إضافة إلى بعض مستحضرات التجميل.

وأوضحت ايكويو كاسوغا الرئيس التنفيذي ل HRC: «نحن متحمسون لمشاركتنا في معرض بيوتي وورلد وعرض منتجاتنا للأسواق الإقليمية. لقد حققنا نجاحاً باهراً في اليابان وكذلك في الأسواق العملاقة مثل الصين والولايات المتحدة، ونحن الآن مستعدون لتلبية الطلب المحلي والإقليمي للمنتجات الطبيعية عالية الجودة التي تجسد التقاليد اليابانية للجمال والتي أثبتت فعاليتها على مر الزمان».

واختتمت كاسوغا بقولها: «تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة مركزاً عالمياً يتيح المجال للترويج للمنتجات العالمية للعملاء في الأسواق الإقليمية وهي تشكل مركزاً مثالياً للتوسع الدولي».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"