عادي

الذيد يحفز نجوم الألعاب الجماعية لتحقيق إنجازات جديدة

17:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ابن هويدن يتوسط اللاعبين
ابن هويدن يتوسط اللاعبين

أكد نادي الذيد، دعمه الكامل للألعاب الجماعية في النادي، وتمكينها من المشاركة في الموسم الرياضي في كافة البطولات المحلية والخارجية في إطار ما يتلقاه النادي من دعم متواصل من مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة.
جاء ذلك خلال لقاء النادي أمس، ممثلاً في سالم محمد بن هويدن، رئيس مجلس الإدارة، يرافقه الدكتور حمود خلف سالم، المدير التنفيذي لنادي الذيد، وسالم سيف الجاري المدير الإداري لنادي الذيد في حضور مدربي وإداري فريق كرة اليد والسلة والطائرة في صالة النادي.
ووعد ابن هويدن بتقديم أوجه الدعم المختلفة للفرق الثلاث، بهدف تحفيزها للمشاركة بجدية، كما هو معهود عنها في السنوات المقبلة، لتصل إلى تحقيق إنجازات رياضية في الموسم الحالي ومواصلة مشوارها بكل تفوق ونجاح، بعدها قام بتوزيع الحقائب الرياضية والتجهيزات الرياضية للموسم الرياضي على لاعبي الألعاب الجماعية.
وتوجه ابن هويدن بالشكر إلى أولياء أمور اللاعبين على الثقة، ودعاهم إلى الاطمئنان وتسجيل أبنائهم في الألعاب الجماعية، مشيراً إلى أنه تم اتخاذ كامل إجراءات السلامة بالنادي، والشروع في استقطاب اللاعبين وتسجيلهم بالألعاب الجماعية، متمنياً لهم التوفيق والسلامة. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"