عادي

بيريز يراوغ بشأن مبابي

20:50 مساء
قراءة دقيقتين

أعرب رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز عن أمله في حسم صفقة مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي الدولي كيليان مبابي في يناير قبل أن يتراجع عن كلامه.

وقال بيريز خلال زيارة له إلى الوسيلة الإعلامية الجديدة «إل ديباتي» الثلاثاء «في يناير، ستكون لدينا أنباء عن مبابي. نأمل أنه في تاريخ الأول من يناير يكون الامر قد حُسم».

بيد أن بيريز سرعان ما قام بتوضيح تصريحاته بعد ساعات قليلة في حديث إلى راديو مونتي كارلو بقوله «أقوالي (إلى إل ديباتي) نقلت بطريقة خاطئة. ما قلته، انه ينبغي انتظار العام المقبل لمعرفة الأخبار وهذا في إطار الاحترام الذي نكنه لنادي باريس سان جيرمان والعلاقة الوطيدة التي تربطنا به».

وتأتي تصريحات بيريز بعد ان تقدم نادي العاصمة الإسبانية بعرض مقداره 180 مليون يورو إلى سان جيرمان من اجل الحصول على خدمات مبابي خلال الصيف لكن النادي الفرنسي رفض العرض. وبالتالي بات مبابي (22 عاماً) في وضع يسمح له بالتفاوض مع اي ناد يرغب في الحصول على خدماته اعتبارًا من مطلع عام 2022 كون عقده سينتهي مع فريق العاصمة الفرنسية في 30 يونيو المقبل.

وكان مبابي خرج بتصريحات صحفية لراديو مونتي كارلو وصحيفة «ليكيب» الرياضية الثلاثاء أكد فيها انه أعلم ناديه برغبته في الرحيل في وقت مبكر من الصيف وقال في هذا الصدد للوسيلة الألى «لقد كان موقفي واضحًا بالرحيل. لقد قلت ذلك وأبلغت إدارة النادي في وقت مبكر. كنت أريد ان يحصل سان جيرمان على بدل مقابل انتقالي لكي يقوم بإيجاد بديل من مستوى عالمي».

بيد ان مبابي بقي غامضًا في حديثه لصحيفة «ليكيب» عما إذا كان لا يزال يرغب بالانتقال إلى نادٍ اخر في نهاية عقده وقال في تصريحات «أنا في عالم كرة القدم منذ فترة طويلة لكي أعرف تماماً أن حقيقة الأمس قد لا تكون حقيقة اليوم أو حقيقة الغد. لو قيل لي إن ميسي سيلعب مع باريس سان جيرمان لما كنت صدقت ذلك وبالتالي لا ندري ماذا يمكن ان يحصل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"