عادي

«لا وقت للموت» يحقق 121 مليون دولار في دور العرض

02:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

لوس انجليس - رويترز

أعلنت شركة «يونيفرسال بيكتشرز» الإثنين، إن أحدث أفلام سلسة جيمس بوند الشهيرة، «لا وقت للموت» حصد121 مليون دولار على مستوى العالم، بعد بدء عرضه في مطلع هذا الأسبوع.

وحصد الفيلم 35 مليون دولار في دور العرض البريطانية والإيرلندية، وهي أعلى إيرادات هناك منذ تفشي جائحة كورونا وأعلى فيلم ضمن سلسلة جيمس بوند على الإطلاق يحقق إيرادات على مدى ثلاثة أيام في عطلة نهاية الأسبوع في البلدين.

وتأجل عرض الفيلم، الذي يمثل الظهور الخامس والأخير للممثل دانيال كريج في دور العميل السري البريطاني، ثلاث مرات منذ تاريخ إطلاقه الذي كان مقرراً في أبريل/ نيسان 2020 بسبب الجائحة.

وقالت «يونيفرسال» في بيان، إن الفيلم حقق 121 مليون دولار دون أن يعرض في الصين، أكبر سوق للأفلام في العالم، وهو أول فيلم من هوليوود تزيد إيراداته على 100 مليون دولار في زمن الوباء، بدون عرضه في الصين. ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في الصين في نهاية أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.ولم يُعرض الفيلم بعد في أمريكا الشمالية، حيث سيبدأ عرضه في الولايات المتحدة وكندا الجمعة.

وقررت «يونيفرسال» و«مترو جولدن ماير» طرح الفيلم في دور العرض فقط، متجنبة الاتجاه هذا العام من قبل الموزعين لطرح الأفلام عبر منصات البث الخاصة بهم في نفس الوقت.وحصل فيلم الحركة، الذي تكلف إنتاجه نحو 200 مليون دولار، على إشادة كثير من النقاد السينمائيين الذين قالوا إنه يستحق الانتظار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"