عادي

مصر.. إحالة «سفاحة الطالبية» إلى محكمة الجنايات

01:57 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
3-9

أحالت النيابة العامة المصرية، الإثنين، المتهمة الشهيرة إعلامياً ب«سفاحة الطالبية»، بعدما قتلت زوجها وصديقتها، تنفيذاً لخطة شيطانية، إلى محكمة الجنايات، وفق ما نشرت وسائل إعلام محلية.

وتعود تفاصيل الجريمة التي هزت مصر إلى شهر مارس/ آذار الماضي، بعدما تلقت الشرطة في منطقة الطالبية بمحافظة الجزية، بلاغًا بالعثور على جثة خادمة 38 سنة، على أحد الطرق الجانبية بالمنطقة. وبعد تحقيقات وتحريات مكثفة، توصلت الشرطة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة صديقتها وهي أيضاً تعمل خادمة 31 سنة. وبحسب أقوال المتهمة امام النيابة العامة، فقد كانت تربطها بالمجني عليها علاقة صداقة شملت زوجيهما، وخلال ذلك ارتبطت بعلاقة بزوج المجني عليها.

ولجأ الإثنان إلى حيلة شيطانية للتخلص من زوجيهما ليتزوجان، فأحضر زوج المجني عليها سماً، وسلمه لها لتدسه في المشروب لزوجها. وبالفعل نفذت الخطة وقدمت لزوجها مشروباً مخلوطاً بالسم، شربه ولفظ على إثرها أنفاسه، واتخذت إجراءات الوفاة بصورة طبيعية.

وأوضحت المتهمة في أقوالها، أنها طالبت زوج المجني عليها بتنفيذ اتفاقهما،لكن ماطل، قررت الانتقام منه بقتل زوجته، واستدرجتها لشقة غير معلومة لها، بزعم تنظيفها، وما أن وصلت، باغتتها بالضرب بحجر أعدته مسبقاً، حتى فارقت الحياة.

وبحسب وسائل إعلام، فقد استخدمت المتهمة ساطوراً معد مسبقاً لتقطيع جثة المجني عليها، ووضعتها داخل حقيبة سفر، واستعانت بسيارة تاكسي في نقلها لمكان العثور عليها.ونجحت قوات الأمن في ضبط زوج المجني عليها، الذي اعترف بدوره في الجريمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"