عادي

إغلاق التسجيل للشراعية 22 قدماً الخميس

19:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة

يغلق، الخميس، باب التسجيل للمشاركة في سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً الذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، الجمعة، على شواطئ جميرا.

ويمثل السباق الجولة الأولى من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً، وفاتحة فعاليات الموسم الرياضي البحري الجديد في دبي 2021-2022 والذي تم الإعلان عنه مؤخراً، ويشمل 25 فعالية رياضية متنوعة تبدأ من هذا الشهر وتحديداً، الجمعة، وتستمر حتى موعد الختام في شهر مايو/ أيار المقبل.

وكانت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية أعلنت عن فتح باب التسجيل مبكراً عبر البوابة الإلكترونية لجميع النواخذة والملاك الراغبين في المشاركة في السباق الكبير؛ حيث ستتواصل عملية التسجيل حتى الثانية ظهراً تمهيداً لإعلان قائمة القوارب المشاركة في الحدث الكبير.

وتقام منافسات بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً من جولتين اثنتين، الأولى الجمعة، والثانية سيحدد موعدها لاحقاً وتشمل المنافسات في هذه البطولة فئتين الأولى للناشئين من 8 إلى 16 سنة والثانية الشباب من 8 إلى 21 سنة؛ حيث ستتنافس جميع القوارب في سباق واحد وتحتسب بعد نهاية السباق نتائج كل فئة على حدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"