عادي

ابنه عمرو دياب تكشف مفاجأة عن علاقتها بوالدها

13:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشفت نور ابنة المطرب المصري عمرو دياب، عن الكثير من تفاصيل حياتها العائلية، وذلك خلال بث مباشر قامت به عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.
وتحدثت نور عمرو دياب، وهي الابنة الأولى للمطرب المصري من زوجته السابقة شيرين رضا، عن علاقتها بوالدها ووالدتها خاصة خلال الفترة الأخيرة، وكذلك مشروع زواجها من صديقها صاحب الأصول الإفريقية.
وقالت نور متحدثة باللغة العربية للمرة الأولى، إنها عملت على أن تعيش حياتها بشكل مستقل منذ سنوات طويلة، مؤكدة أنها لا تحصل على أموال من والدها، وأنه لا ينفق عليها منذ سنوات، لأنها شخصية عصامية وتحرص على الإنفاق على نفسها. وأضافت أنها أصبحت مستقلة مادياً واجتماعياً تماماً عن أهلها، حيث تعيش بشكل دائم في لندن.
وأكدت نور أنها تعمل كبيرة موضة، وتنفق بشكل كامل على نفسها من خلال عملها.
وفيما يتعلق بعلاقتها بوالدها قالت إنها لم تلتق به منذ بدء جائحة كورونا، في حين أنها تتواصل مع والدتها الفنانة شيرين رضا بشكل مستمر.
وقالت نورعمرو دياب إنها تعكف على تقديم فيديو لأغنية والدها الشهيرة «نور العين» والتي قام بإهدائها لها في وقت سابق، حيث ستقدم الأغنية برقصة صالاصا.
وكشف أيضاً عن رغبها بزيارة مصر في العام المقبل، وذلك بعد الانتهاء من تأسيس منزلها الجديد قبل الانتقال إليه عقب الزواج، موضحة أنها ترغب في تناول العديد من الأكلات المصرية الشعبية، حيث يعد الكشري الأقرب إليها.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"