عادي

اتحاد التنس يطلق نسخة محدثة لموقعه الإلكتروني

23:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
8

أطلق اتحاد الإمارات للتنس النسخة الحديثة للموقع الإلكتروني، والذي يأتي ضمن توجهاته باتباع أفضل المواصفات العالمية والاحترافية، لتقديم خدمات مميزة لأسرة اللعبة في الدولة، خاصة أن الموقع الجديد سيسهم في تقليل استخدام الورق بنسبة كبيرة، وصولاً إلى التحول الكامل للنظم الإلكترونية.

ويتضمن الموقع الجديد الذي تم تدشينه،أكثر من 100 خاصية محدثة أبرزها بوابات دخول اللاعبين والمدربين والحكام ومسؤولي الأكاديميات، للاستفادة من خدمات الموقع،إضافة إلى خاصية التسوق لأهم مستلزمات اللعبة التي ينتجها أفضل المنتجين ومن الماركات العالمية. كما ويؤمن الموقع بنسخته الجديدة حجوزات بأسعار خاصة حول 3000 فندق حول العالم ومميزات أخرى.

وقال ناصر يوسف المرزوقي، الأمين العام للاتحاد: يحرص اتحاد التنس على مواكبة النقلة النوعية تكنولوجياً للارتقاء بمستوى اللعبة إلى الأفضل، وبما يتزامن ورؤية حكومة الإمارات بالانتقال من الاعتماد على الورق إلى الاستفادة من التطبيقات الذكية والنظم الحديثة والمساهمة بالحفاظ على البيئة.

وتقدم المرزوقي باسم رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الإمارات للتنس بالشكر والتقدير إلى أولياء أمور اللاعبين والأكاديميات المنضوية تحت مظلة الاتحاد وجميع الشركاء، على دعهم ومشاركتهم الفعالة في تطور اللعبة، مؤكداً أن وصول المسجلين إلى أكثر من 1200 لاعب ومدرب، يعكس النجاح الذي يحققه الاتحاد في السنوات الأخيرة.

وأضاف الأمين العام: سنقوم خلال الأشهر القليلة القادمة بإطلاق تطبيق الهواتف الذكية الخاص بالموقع وتطبيقات خاصة بالحكام، لإدارة المباريات والمزيد من المقومات التي تخدم لاعبي ولاعبات التنس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"