عادي
وزارة تنمية المجتمع تحتفي ب262 معلماً ومعلمة

حصة بوحميد: رضا أولياء أمور أصحاب الهمم شهادة للمعلمين

02:53 صباحا
قراءة دقيقتين
حصة بنت عيسى بوحميد

دبي: «الخليج»

أكدت حصة بنت عيسى بوحميد وزيرة تنمية المجتمع أهمية الجهد والدور الذي يؤديه المعلمون والمعلمات في مراكز أصحاب الهمم التابعة للوزارة باعتبارهم سفراء الوزارة إلى المجتمع، مشيرة إلى أن رضا وسعادة أولياء الأمور عما يقدمه المعلمون من تعليم وتأهيل وتمكين نوعي للطلبة من أصحاب الهمم هي شهادة تميز للمعلمين وللوزارة التي تحرص على تقديم أفضل الخدمات لجميع فئات المتعاملين سواء في مراكز سعادة المتعاملين ومراكز التنمية الاجتماعية أو على مستوى مراكز أصحاب الهمم في الدولة.

جاء ذلك خلال حفل تكريم نظمته الوزارة عن بُعد، بمناسبة يوم المعلم الذي يصادف الخامس من أكتوبر كل عام، بحضور عدد من مسؤولي الوزارة والمعلمين والأخصائيين والعاملين في مراكز أصحاب الهمم، وذلك في إطار الاحتفاء بجهود وإنجازات معلمي ومعلمات أصحاب الهمم في المراكز التابعة للوزارة على مستوى الدولة، وتقدير دورهم الداعم لأصحاب الهمم لا سيما خلال الفترة الماضية من التعليم والتأهيل عن بعد.

وقالت حصة بوحميد إن كل فعل وجهد يقوم به المعلمون من أجل تعليم وتأهيل أبنائنا الطلبة أصحاب الهمم، وزنه ثقيل في ميزان تميز وزارتنا. وكل إنجاز يجسدونه هو استكمال لحلقة تتسع من الإنجازات والتميز والتفوق. وكل نجاح يحققونه هو نجاح لنا ولأبنائنا الطلبة.

وأضافت: نقدّر جهود المعلمين المثمرة، وندرك حرصهم على تحقيق أفضل النتائج للطلاب والطالبات، وقد كانوا رغم كل الظروف التي مرّت، شعلة من الإرادة والإخلاص والإصرار على فعل الكثير، لقد عملتم عن بعد، وعن قرب، وعن كثب، وكانت بصماتكم واضحة في كل ما تحقق لأبنائنا الطلبة سواء في التعليم أو التأهيل، أو حتى في جهود التشغيل والإنتاج في «مشاغل» عن بعد وفي الميدان.

وقدّمت حصة بوحميد الشكر والتقدير ل 262 موظفاً في الهيئات الإدارية والتدريسية، كما رحبت بالمعلمين والمعلمات الجدد، على مستوى 8 مراكز لأصحاب الهمم تابعة للوزارة في دبي، وعجمان، وأم القيوين، والفجيرة، ورأس الخيمة، ودبا الفجيرة، إضافة إلى مركز التدخل المبكر في دبي، ومركز التدخل المبكر في الفجيرة، التي تُقدّم خدمات تعليمية وتأهيلية ل 766 طالباً وطالبة من أصحاب الهمم، وتوفر مبادرات لتعزيز الدمج والتمكين وتحفيز العمل والإنتاجية للطلبة من هذه الفئة، مشيرة إلى أهمية دور أولياء الأمور وجهودهم المساندة خلال الفترة الماضية، الذين تكاتفوا معاً لرواية قصة نجاح أبنائنا أصحاب الهمم.

واشتمل حفل التكريم الذي اقيم «عن بعد»، على كلمة ترحيبية، وجلسة نقاشية تحت عنوان «معلمو أصحاب الهمم.. فخر وعطاء»، تحدث خلالها المعلمون والمعلمات عن مجريات تعليم وتأهيل أصحاب الهمم خلال الفترة الماضية، وكيف تم تجاوز التحديات اليومية التي واجهتها الأسرة التعليمية، وأولياء الأمور على حد سواء، كما تقدم أولياء الأمور بالشكر الجزيل للكادر التعليمي على جهودهم خلال الفترة الماضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"