عادي

«دار الأركان» تتعاون مع «ميسوني» لتشييد «أربن أوايسس»

23:04 مساء
قراءة دقيقتين
UOxM_Living - Interior
مخطط المشروع

الرياض:«الخليج»

كشفت «دار الأركان»، النقاب عن مشروع البرج السكني «أربن أوايسس» الذي تعتزم تشييده بدبي بالشراكة مع بيت الموضة الإيطالي «ميسوني هوم»، والذي يشتهر بألوانه الجريئة وزخارفه المنحنية والمبتكرة ولمساته الإبداعية وأنماطه الأخاذة.

ويتوج إطلاق المشروع الذي تبلغ كلفته 800 مليون درهم، اثنين من الإنجازات الأولى من نوعها لكلتا الشركتين، حيث يعزز توسع «دار الأركان» الإقليمي مع إطلاق أول مشاريعها في دولة الإمارات، ويؤسس أول مساحات معيشية في العالم العربي مصممة حسب الطلب ومستوحاة من خطوط الموضة لعلامة «ميسوني هوم» وتنفرد بديكوراتها الداخلية الأنيقة ومفروشاتها الفاخرة.

ويتربع مشروع «أربن أوايسس» في قلب مدينة دبي على قناتها المائية، بالقرب من أبرز المعالم العمرانية في وسط مدينة دبي على غرار برج خليفة ودبي مول، والعديد من وجهات أنماط الحياة الفاخرة في المدينة. وتقدم منازل البرج إطلالات على قناة دبي المائية.وتسير أعمال تشييد وإنشاء البرج حالياً على قدم وساق، ومن المخطط الانتهاء منها قبل نهاية العام 2023.

وقال زياد الشعار، نائب رئيس مجلس إدارة شركة دار الأركان للتطوير العقاري: «يسعدنا إطلاق أول مشاريعنا السكنية في دولة الإمارات في مثل هذا الموقع الحيوي الذي يعتبر من أكثر الأماكن استقطاباً للاهتمام في دبي. ولا شك أن قناة دبي المائية هي واحدة من أبرز المناطق الجذابة للراغبين بشراء منزلهم الجديد».

وقال الرئيس التنفيذي ل «ميسوني هوم» ليفيو برولي: يسرنا التعاون مع شركة «دار الأركان» لإنشاء المشروع السكني «أربن أوايسس»، ويسعدنا تولي مهمة تأثيث شققه الرائعة بالمفروشات الوثيرة المصنعة من أرقى المنسوجات والمصممة بأسلوب مستوحى من طابع مدينة ميامي، الأمر الذي سيمنح الشقق لمسات عصرية وفريدة. ولا شك أن فريق عملنا بذل ما بوسعه لإنشاء ديكورات داخلية مصممة حسب الطلب لتتماهى مع المحيط الطبيعي للشقق.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"