عادي

«قصر الوطن» ينظم جولات إرشادية للأطفال

16:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
يُعدّ قصر الوطن، جزءاً من مجمع القصر الرئاسي الإماراتي، ومَعلماً ثقافياً عريقاً يتيح للزوار استكشاف معالم القصر المختلفة، وما يزخر به من معروضات ومقتنيات وفنون ومخطوطات فريدة. وينظم قصر الوطن لزواره من البالغين جولات إرشادية ذاتية باللغات الإنجليزية والعربية والألمانية والروسية والصينية، للتعرف إلى الإرث المعرفي والقيم والتقاليد العريقة للدولة، كما يقدم تجربة استكشاف ذاتية تفاعلية مميزة لزوار القصر من الأطفال.
وبهدف توفير تجربة مميزة تضمن المشاركة الثقافية للأطفال، وتمكنهم من استكشاف الملامح المختلفة للقصر، أطلق القصر جولات إرشادية خاصة بالصغار تستخدم لغة مألوفة وسهلة في نسخة مبسطة من التجربة المخصصة للبالغين، لضمان تمكن الأطفال من المتابعة وفهم الأوصاف والشروح الخاصة بالمعالم المختلفة للقصر.
ولإضفاء المزيد من المتعة، تتضمن الجولات الخاصة بالأطفال ألعاباً تفاعلية غامرة تتيح للأطفال الانتقال من منطقة إلى أخرى، وعند استكمال اللعبة يتم تكريم الصغار بشارات افتراضية تجسد الملامح والمقومات المختلفة للإمارات، وعند التمكن من جمع جميع الشارات، يحصل الأطفال على شهادة «نجم القصر»، تقديراً لما بذلوه من جهد واجتهاد خلال هذه اللعبة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"