عادي

«الدار» تبيع كل وحدات «ذا ماجنولياز» بمليار درهم

19:24 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة الدار العقارية «الدار»، بيع جميع وحدات مشروع «ذا ماجنولياز»، المرحلة الثالثة من مشروع تطوير «ياس إيكرز» في جزيرة ياس، ويأتي ذلك عقب الطلب القوي الذي شهدته الشركة على وحدات المراحل الثلاث الأولى ضمن مشروع «ياس إيكرز»، بجانب اكتمال بيع وحدات المراحل الثلاث من المشروع المجاور «نويا» التابع لشركة الدار العقارية.

سجّلت مبيعات وحدات مشروع «ذا ماجنولياز»، الذي شمل 312 وحدة فسيحة من «التاون هاوس» و«الدوبلكس» والفلل، أكثر من مليار درهم، ما أظهر الطلب القوي والمتواصل في سوق أبوظبي على وحدات المنازل ذات التصاميم والمواقع المتميّزة. وتواصل الدار العقارية حالياً جهودها المبذولة للانتهاء من المرحلة التالية «ذا دالياز» من مشروع «ياس إيكرز» التي ستضم 120 وحدة جديدة من المقرر طرحها في السوق قبل نهاية عام 2021.

وتكتسب إمارة أبوظبي زخماً كبيراً ومتزايداً بوصفها وجهة دولية جاذبة للمستثمرين من جميع أنحاء العالم، بفضل ما حققته من إنجازات نوعية وغير مسبوقة مثل حملة التطعيم الوطنية وإطلاق برنامج الإقامة الذهبية الجديد، وغير ذلك من البرامج الداعمة. وتواصل الدار العقارية جني ثمار جهودها الاستراتيجية المبذولة مع استحواذ مجموعة من المستثمرين الدوليين على 16% من مبيعات وحدات مشروع «ذا ماجنولياز». وقد شكّل المشترون من الوافدين والمستثمرين الأجانب 55% من إجمالي المشترين، بينما شكّل المواطنون 45%. وتجدر الإشارة إلى أن 78% من المشترين في «ذا ماجنولياز» استثمروا للمرة الأولى في مشاريع الدار العقارية.

وقال راشد العميرة، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى «الدار للتطوير»: يعد مشروع «ياس إيكرز» أحد أكثر المجتمعات السكنية المرغوبة في إمارة أبوظبي، وهذا ما لمسناه في الطلب القوي على وحدات «ذا ماجنولياز». وتشكل وحدات المنازل، التي تتميز بمساحات فسيحة وتركز على مواكبة متطلبات نمط الحياة العصرية، فرصة فريدة للمستثمرين وأصحاب المنازل ممن يتطلعون إلى الاستقرار والعيش في أبوظبي على الأجل الطويل.

وأضاف العميرة: «تركز استراتيجية الدار على توسيع نطاق شريحة المستثمرين الدوليين في مشاريعها التطويرية، ونحن سعداء بالترحيب بمجموعة جديدة من المستثمرين الدوليين عبر مشاريعنا في أبوظبي. وتنعكس قوّة السوق العقارية في أبوظبي، بما تتمتع به من إمكانات كبيرة جنباً إلى جنب مع جاذبية جزيرة ياس كوجهة من الطراز العالمي، في أنشطة المبيعات القوية عبر المشاريع التطويرية. وإننا نتوقع زيادة الطلب على الوحدات العقارية في جزيرة ياس، ما سيدعمنا للمضي قدماً نحو إطلاق المرحلة التالية من مشروع ياس إيكرز العام الجاري».

ومن المقرر بدء أعمال البناء والتشييد في الربع الأول من 2022، حيث من المتوقع بدء عمليات تسليم الوحدات خلال الربع الثالث 2024.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"