عادي

محمد بن راشد يمنح موظفي الحكومة فرصة لزيارة «إكسبو»

6 أيام إجازة استثنائية
00:00 صباحا
قراءة دقيقتين
محمد بن راشد 101

كنوز حضارية وأفكار إبداعية تتكشّف يوماً بعد يوم، في أروقة وأجنحة «إكسبو 2020 دبي» لتمنح الزوار الفرصة للاطلاع على ما في جعبة العالم من إرث ثقافي وعلمي، ومن أفكار وابتكارات للمستقبل.
ولأن الإمارات تريد من هذا الحدث أن يترك الأثر الإيجابي في الإنسان، فقد اعتمد مجلس الوزراء برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، قراراً بمنح موظفي الحكومة الاتحادية إجازة استثنائية لمدة 6 أيام، لتمكينهم وعائلاتهم من زيارة معرض إكسبو 2020 دبي الذي تمتد فعالياته حتى نهاية مارس المقبل. وتتيح الإجازة الاستثنائية التي يمكن الاستفادة منها على مدار فترة إقامة المعرض لموظفي الحكومة الاتحادية وأسرهم، الاطلاع على التجارب العالمية الثرية التي يحتضنها «إكسبو 2020 دبي»، ومعايشة تفاصيل الحدث العالمي الذي تستضيفه الإمارات وينسجم في الوقت نفسه، مع نهج الحكومة في تعزيز بيئة عمل إيجابية محفزة لموظفيها.

1


6 أيام من الاحتفال

وفي اليوم السادس، أمس، تواصلت الاحتفالية العالمية غير المسبوقة في الإمارات، حيث شهدت فعاليات «إكسبو 2020» وأجنحة الدول منذ الصباح الباكر، تقاطر الوفود من الطلبة والشباب والعائلات، في تظاهرة كرنفالية من المرح والسعادة والفكر. وسجل الجناح الوطني لدولة الإمارات تواصل الإقبال اللافت، ووقف المواطنون والزوار في طابور امتد عشرات الأمتار، والهدف استكشاف ما يقدمه جناح الصقر اللافت لكل الزائرين، والأقرب إلى ساحة الوصل.
وكذلك، كانت كثير من أجنحة الدول المشاركة على موعد مع احتفالاتها وبرامجها المتنوعة، وسجل تقاطر لافت للزوار على جناحي ألمانيا وإيطاليا.

1

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"