عادي

مواجهة مصيرية لـ «الأبيض الأولمبي» أمام فلسطين

19:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

يخوض منتخب الإمارات الأولمبي في الرابعة والنصف، مساء الجمعة، مباراة حاسمة ومصيرية أمام منتخب فلسطين، ضمن الجولة الثالثة والختامية لدور المجموعات لبطولة غرب آسيا للمنتخبات تحت 23 عاماً، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

ويتصدر منتخب العراق ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من فوزين متواليين على منتخب فلسطين 1-صفر، ومنتخبنا 2-صفر، فيما يمتلك الأبيض الأولمبي 3 نقاط حصدها من الفوز على منتخب لبنان في الجولة الأولى، ويتساوى معه منتخب فلسطين في عدد النقاط بعد فوزه على لبنان 4-2.

ويدخل منتخبنا مواجهة فلسطين بهدف تحقيق الفوز لإنعاش حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني كأفضل ثانٍ على الإطلاق.

وأكد سيف ماجد المنصوري، عضو مجلس الإدارة نائب رئيس لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية، أن مواجهة فلسطين تعتبر مباراة حاسمة في مشوار المنتخب في البطولة، خاصة بعد الخسارة أمام منتخب العراق، وأن الجهاز الفني والإداري حرص على رفع عزيمة ومعنويات اللاعبين بعد نهاية المباراة، وحثهم على القتال في اللعب أمام منتخب فلسطين، وجدد ثقته في لاعبي المنتخب وقدرتهم على بذل جهود مضاعفة لتحقيق الهدف المطلوب.

وقال المنصوري: ما زالت الفرصة سانحة للتأهل إلى الدور الثاني للبطولة، وطالبنا اللاعبين بالتركيز الشديد في مباراة فلسطين الذي تتساوى حظوظه معنا ويسعى لتحقيق الهدف ذاته.

ووفق نظام البطولة، يتأهل أصحاب المراكز الأولى من كل مجموعة بالإضافة لأفضل ثانٍ إلى الدور نصف النهائي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"