عادي

الجلاف يكرم عدداً من المتعاملين والشركاء والعاملين

21:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
العقيد الجلاف يسلم أحد المكرمين شهادة تكريمه
الشارقة:«الخليج»
أشاد العقيد علي سعيد الجلاف، رئيس مركز شرطة الحمرية الشامل بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، بالشراكات المجتمعية المميزة التي تتمتع بها القيادة مع مختلف المؤسسات العاملة في الدولة.
جاء ذلك لدى تكريمه في مقر متحف الشارقة للآثار عدداً من مؤسسات الإمارة باعتبارها شريكاً فعالاً في تقديم عدد من المقترحات التطويرية في مراكز الشرطة. وهي مركز حماية الطفل والأسرة لدى دائرة الخدمات الاجتماعية، ورابطة فخر الوطن التطوعية، ومركز الدليل الطبي.
كما كرم رئيس مركز شرطة الحمرية عدداً من العاملين في القيادة من مختلف الإدارات الشرطية تمثلت في إدارة الخدمات المساندة، إدارة الإعلام والعلاقات العامة، إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، الإدارة العامة للعلميات الشرطية، الذين كان لهم بالغ الأثر في الارتقاء بالعمل الأمني من خلال عدد من المقترحات والآراء التطويرية، والإسهام في تعزيز الاستقرار المجتمعي الذي يمثل أحد أهم الأهداف الاستراتيجية لشرطة الشارقة.
من جانبهم، عبّر المكرمون عن بالغ شكرهم وتقديرهم لشرطة الشارقة على هذا التكريم الذي وجد صدى طيباً لديهم، مشيدين بحرصها على مد جسور التواصل مع مختلف شرائح وفئات المجتمع، ما يؤكد دورها المجتمعي الرائد في مختلف المجالات.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"