عادي

تذاكر مجانية من «اتصالات» لدخول «إكسبو 2020»

01:15 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

أعلنت «اتصالات»، إطلاق مجموعة واسعة من العروض الحصرية والمزايا، بمناسبة معرض إكسبو 2020 دبي، لتتيح لعملائها من المقيمين والزائرين الاستمتاع بخدمات الاتصالات عبر شبكة الهاتف المتحرك الأسرع في العالم والحصول أيضاً على الترفيه التلفزيوني المتميز وسرعات الإنترنت المنزلي الفائقة.

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في «اتصالات»: «يسرنا إطلاق مجموعة من العروض والمزايا التي تشمل المكالمات ومضاعفة البيانات والخصومات على الفواتير والمحتوى التلفزيوني المطوّر وسرعات عالية للإنترنت المنزلي، إضافة إلى تذاكر مجانية لإكسبو 2020 دبي الذي يشهد أكبر تجمع ثقافي في العالم. ويعكس ذلك التزام اتصالات المتواصل بتوفير أحدث المزايا من خلال أساليب مبتكرة تسهم في تعزيز قيمة الخدمات التي نقدمها لعملائنا بمختلف شرائحهم».

وتقدم اتصالات مجموعة باقات للزوار تشمل خطوط هاتف وتذكرة دخول ليوم واحد إلى إكسبو 2020 دبي، وحزمة بيانات ومكالمات، وواي فاي، وخصم لدى تاكسي كريم، وباقة مكالمات غير محدودة عبر الإنترنت باستخدام تطبيق GoChat Messenger.

ويحصل المشتركون الجدد الذين يتقدمون بطلب الاشتراك في باقات eLife على الموقع الإلكتروني، وتطبيق الهاتف المتحرك على تذكرة الدخول المتعدد إلى معرض إكسبو 2020 دبي ومزايا مجانية أخرى.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"