عادي

عرض حصري لـ «ديزني» من حديقة الصواريخ

01:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

إكسبو 2020 دبي: الخليج

تضفي ديزني لمستها المميزة على إكسبو 2020 دبي، من خلال عرض حصري بعنوان Disney Princess – The Concert، مباشرةً من حديقة الصواريخ في جناح الولايات المتحدة يوم الاثنين 11 أكتوبر. وتدعو ديزني الجماهير للاستمتاع بعرض لمجموعة تضم 4 نجوم من مشاهير برودواي وأفلام الرسوم المتحركة ومخرج موسيقي قدير وأمير وسيم، وتحتفل المجموعة بجميع أميرات ديزني بتقديم الألحان المفضلة لدى الجماهير.

سيقدم فريق النجوم ثلاثة عروض، كل منها 25 دقيقة، الساعة الثانية والرابعة بعد الظهر والثامنة مساءً. العرض مفتوح لاستقبال جميع ضيوف إكسبو 2020، لذلك ندعوك للاستمتاع بسبع من أغاني الأميرات المفضلة لدى الجماهير، بما في ذلك ملكة الثلج ورابونزل وعلاء الدين والأميرة والضفدع والجميلة والوحش وبينوكيو وأغنية احتفال الأميرات الكبير، Starting Now.

سيضم العرض فقرات للفنانة كريستي ألتوماري المرشحة لجائزة دراما ديسك («أناستاسيا» في استعراض برودواي Anastasia،Mamma Mia!) والفنانة سوزان إيغان المرشحة لجائزة توني («بيل» في استعراض برودواي Beauty and the Beast و«ميغ» من فيلم الرسوم المتحركة Hercules) والفنانة كورتني ريد المرشحة لجائزة غرامي («جاسمين» في استعراض برودواي Aladdin) والفنانة سندي وينترز الحائزة جائزة برودواي وورلد («نالا» في استعراض برودواي The Lion King، Hamilton). وينضم إلى الرباعي المتألق المخرج الموسيقي بنجامين روهالا (Fiddler on the Roof، The Secret Life of Bees) والأمير الوسيم آدام جاي ليفي (Waitress).

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"