عادي
الطاير: نجاح إكسبو يؤكد الرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة

«كهرباء ومياه دبي» تكرّم رعاة ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية

21:28 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من حفل التكريم الإفتراضي
سعيد الطاير متحدثاً خلال التكريم

دبي:«الخليج»

كرّمت هيئة كهرباء ومياه دبي، رعاة وشركاء الدورة الثالثة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس) ودبي للطاقة الشمسية، وكذلك المتحدثين في الدورة السابعة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر.. ذلك في حفل افتراضي حضره سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي رئيس ومؤسس معرض ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية، ورئيس القمة العالمية للاقتصاد الأخضر، الذي رفع أسمى آيات العرفان والامتنان لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لرعايته الكريمة للقمة لتي نظمتها «كهرباء ومياه دبي» والمنظمة العالمية للاقتصاد الأخضر بالشراكة مع اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ تحت شعار «حشد الجهود لمستقبل مستدام».

وتوجه الطاير بالشكر والتقدير لسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، لرعايته وافتتاحه لمعرض ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية.

وأشار الطاير إلى تزامن القمة والمعرض مع إكسبو 2020 دبي، وتتزامن كذلك مع الاحتفال بمرور 50 عاماً على تأسيس دولة الإمارات ونستعد لخمسين عاماً أخرى من الإنجازات التي تهدف لأن تكون الإمارات أفضل دولة في العالم بحلول مئويتها عام 2071.

وأضاف الطاير: «إن تنظيم إكسبو 2020 دبي والنجاح الذي حققه منذ انطلاقه، تأكيد لريادة دولة الإمارات العربية المتحدة، ونجاحها بفضل الرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة، في التعامل مع الأزمات بكفاءة واقتدار وتحويل التحديات إلى فرص واعدة. كما أن النجاح الذي حققته القمة العالمية للاقتصاد الأخضر في دورتها السابعة ومعرض ويتيكس في دورته الثالثة والعشرين، دليل على أننا نسير على المسار الصحيح مقتدين برؤية وتوجيهات قيادتنا الرشيدة التي تشكل نبراساً نهتدي به في جميع مبادراتنا ومشروعاتنا، ونجتمع في هذا اللقاء لنحتفل بالإنجازات والنجاحات التي حققتها هيئة كهرباء ومياه دبي وشركاء ورعاة القمة العالمية للاقتصاد الأخضر ومعرض ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية».

الجهات المكرّمة

في فئة «رعاة اليوبيل الماسي»، كرمت هيئة كهرباء ومياه دبي: هيئة الطرق والمواصلات في دبي؛ وشركة «أكوا باور»؛ وشركة «سيمنس»، وشركة بترول الإمارات الوطنية «إينوك»، وفي فئة «الراعي الماسي»، تم تكريم شركة كابلات جدة. وفي فئة «الرعاة التيتانيوم»، تم تكريم الاتحاد للماء والكهرباء، والمدينة المستدامة، وهيتاشي إيه بي بي. وفي فئة «الرعاة الإعلاميين الاستراتيجيين»، تم تكريم مؤسسة دبي للإعلام، وقناة سي إن بي سي عربية، إضافة إلى الشركاء الإعلاميين إذاعة دبي آي 103.8. وفي فئة الرعاة الاستراتيجيين، كرمت الهيئة: شركة أبوظبي لطاقة المستقبل «مصدر»، ومؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، وشركة دبي للكابلات الخصوصية المحدودة «دوكاب»، وشركة «إس إيه بي» الشرق الأوسط، وسلطة واحة دبي للسيليكون، ونيوم للمياه، وصناعات الخليج المحدودة، ومجموعة كابلات الرياض، ومجموعة بن لادن للمقاولات، وشركة «ماتيتو» لتحلية المياه ومعالجة مياه الصرف الصحي، وشركة عمان الدولية لمقاولات الاتصالات، وشركة تيسار. وفي فئة «الرعاة البلاتينيين»، تم تكريم غنتوت الخليج للمقاولات، ومجموعة «لوريال»، وشركة «ويبرو»، وشركة لارسن آند توبرو، و«ديوا الرقمية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"