عادي

النصر السعودي يودع بيتروس ويفتح ملف الوحدة الإماراتي

19:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

قدم النصر السعودي الشكر للاعبه البرازيلي السابق أوراخو بيتروس بعد انتهاء الارتباط بين الطرفين في 30 أغسطس الماضي.

واستعرض النادي العاصمي في مقطع فيديو لمدة دقيقتين أجزاء من قصة اللاعب مع الفريق النصراوي التي بدأت في يوليو 2018 واستمرت 3 أعوام فاز فيها بيتروس بثلاثة ألقاب هي الدوري السعودي 2019 وكأس السوبر 2020 و2021.

وكتب حساب النادي السعودي: «بالحب والوفاء والإخلاص، سجل اسمه في قائمة نجوم النصر الذهبيين، نجم خلوق، ومحاورب عاشق، لن ننساك، شكراً بيتروس».

وكتب بيتروس «32 عاماً» في حسابه الخاص على تطبيق انستغرام رسالة وداع: «أحب السعودية، بلد رائع وناس رائعون، أحب النصر، وكل المعجبين ببيتروس في كل مكان، لكل قصة بداية ونهاية، انتهت رحلتي مع النصر، لقد خدمته طوال حياتي فيه بكل إخلاص، وفعلت كل ما يمكن القيام به، أشكر الجميع، وأحبهم جميعاً».

وسيقيم النصر نهاية الأسبوع الجاري حفلاً وداعياً خاصاً للاعب الذي ترك مركزه لمواطنه انسيلمو القادم بالإعارة من نادي الوحدة.

على صعيد متصل، يبدأ النصر «الأحد» استعداداته النهائية قبل استضافة الوحدة الإماراتي في 16 أكتوبر الحالي لحساب ربع نهائي دوري أبطال آسيا في أول مباراة يلعبها النصر تحت قيادة البرتغالي بيدرو إيمانويل المدرب السابق للعين.

وفاز النصر مساء الجمعة ودياً على أبها بثنائية نظيفة من عبد الفتاح آدم وعبدالرزاق حمدالله ليمنح بعدها المدرب اللاعبين إجازة خاصة لمدة 24 ساعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"