عادي
نجوم «الزعيم» يستعرضون مهاراتهم

تعاون بين «إكسبو 2020 دبي» ونادي العين

00:59 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
وقع إكسبو 2020 دبي، اتفاق تعاون مع نادي العين، لينضم «الزعيم» بموجبه إلى أكبر وأهم حدث يشهده العالم.
وبموجب الاتفاق سيرحب إكسبو 2020 دبي بلاعبي نادي العين وجمهوره في فعاليات ضمن موقع الحدث العالمي، تشمل حصصاً تدريبية، وفرصاً للقاء النجوم والتفاعل معهم، وسيحمل لاعبو نادي العين شعار إكسبو 2020 دبي على قمصانهم.
وثمّن محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار، الرعاية السامية والدعم السخي من قيادتنا الرشيدة، لكافة القطاعات في دولتنا الحبيبة التي تبوأت أعلى المراتب في كل المجالات، اتساقاً مع رؤية القيادة وحكمتها في تهيئة أسباب النجاح، بعد أن وضعت خططاً استراتيجية واضحة المعالم، والتزاماً من شعبها المخلص لقيادته في العمل على تحقيق طموحات وطن.
وأضاف الدرعي: فخورون في العين، بتوقيع اتفاق التعاون مع إكسبو، انطلاقاً من رؤية النادي الداعمة للمشاركة في المحافل العالمية والمناسبات الوطنية والمبادرات المجتمعية، ونعتز بشراكتنا مع إكسبو 2020.
وقال محمد مختار صافي، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون المالية في إكسبو 2020 دبي: يسرنا التعاون مع نادي العين الذي يشاركنا تطلعاتنا وطموحاتنا، لطالما كان النادي جزءاً من تاريخ الإمارات الذي سنحتفل به في إكسبو، لنحتفي بيوبيل الدولة الذهبي، ونتطلع قدماً إلى خمسين عاماً قادمة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"