عادي

أطفال الشارقة يتفوقون في المسابقة الوطنية لأولمبياد الروبوت

18:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ب

حصدت «أطفال الشارقة» التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين المركز الثاني في منافسات المسابقة الوطنية لأولمبياد الروبوت العالمي 2021، التي نظمتها وأشرفت عليها دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي بشكل افتراضي خلال الفترة ما بين 1 و3 أكتوبر تحت شعار «روبوتات مستقبل الطاقة».
وجاءت المشاركة ضمن «الفئة العادية» من خلال فريق «B20 probuilders»، الذي ضم عمر محمد النومان من مركز الطفل في الخالدية، وخالد إبراهيم الحوسني من مركز الطفل في الحيرة، وخديجة جمال الزرعوني من مركز الطفل بحلوان. 
وهنأت عائشة علي الكعبي مديرة أطفال الشارقة بالإنابة، الفريق الفائز بالمركز الثاني، وقالت: «نحن سعداء بإنجازات أطفالنا في المراكز، وهذا الفوز هو ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، وتأكيد الدور الكبير الذي تبذله «أطفال الشارقة» من خلال مواكبة المستجدات وطرح البرامج والدورات التدريبية في مجالات البرمجة والتكنولوجيا والتي يتم اختيارها وتقديمها وفق أعلى المعايير، وعلى أيدي مختصين. ونحن حريصون على مواصلة الجهود لمزيد من التطوير لمواهب الأطفال وتأهليهم نحو مستقبل أفضل». 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"