عادي

إيقاف 5 مباريات وغرامة على روخو

15:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
روخو

متابعة: ضمياء فالح

قررت الشرطة الأرجنتينية معاقبة مدافع مانشستر يونايتد السابق الأرجنتيني ماركوس روخو، نجم بوكا جونيورز حالياً، بالإيقاف 5 مباريات ودفع غرامة 18 ألف إسترليني بتهمة لكم حارس أمن في نفق الملعب بعد شجار بين لاعبي بوكا، وأتلتيكو مينيرو البرازيلي، ضمن الدور الـ16 لبطولة كوبا ليبرتادوريس ( التي تعادل دوري أبطال أوروبا في القارة اللاتينية)، والتي خسرها بوكا 3-1 في يوليو الماضي.
وشوهد روخو (31 عاماً) في لقطات الفيديو وهو ينزع طفاية حريق من الحائط ويرفعها فوق رأسه قبل أن يأمره المدرب برميها أرضاً. ودافع خوان ريكيلمي أسطورة بوكا، ونائب الرئيس عن فريقه وقال حينها: «شخص كان يرتدي بدلة دفع اللاعبين وأهانهم بالقرب من غرفة الملابس وأطلقت الشرطة الغاز على وجوه اللاعبين. ماذا تريد منهم أن يفعلوا؟ ألا يدافعون عن أنفسهم؟».
وقالت الشرطة إن اثنين من لاعبي بوكا تورطوا في الضرب، لكن رئيس بوكا ميجويل روسو هدد بعدم العودة للأرجنتين إذا لم يفرج عن لاعبيه وفي المساء غرد موقع أتلتيكو مينيرو: «بعد مفاوضات طويلة ذهب الرئيس سيرجيو كويلهو مع الوفد الأرجنتيني لمركز الشرطة لرفع تقرير بالحادثة التي تسببت بضرر للممتلكات والأشخاص ولن يتم سجن أحد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"