عادي

بتوجيهات محمد بن زايد..«أبوظبي للتقاعد» يعفي المؤمن عليهم من تكلفة ضم سنوات الخدمة السابقة

13:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد بن زايد
ص

وجّه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بإعفاء المؤمن عليهم لدى صندوق أبو ظبي للتقاعد من دفع تكلفة ضم سنوات الخدمة السابقة على أساس النسبة من الراتب الحالي.

ويمكن للمؤمن عليهم لدى الصندوق ضم سنوات الخدمة من خلال رد مكافأة نهاية الخدمة المستلمة، وذلك في إطار الجهود المستمرة لتوفير خدمات تقاعدية متميزة للمواطنين.

وحدد صندوق أبوظبي للتقاعد آلية لضم سنوات الخدمة السابقة عبر رد مكافأة نهاية الخدمة المستلمة. ويستفيد من الإعفاء المؤمن عليهم لدى الصندوق الذين صرفوا مكافأة نهاية الخدمة عن سنوات خدمتهم السابقة قبل تاريخ 20 مايو/أيار 2020.

وللاستفادة من الإعفاء، يجب تقديم طلب لضم سنوات الخدمة السابقة خلال مهلة 3 أشهر، تبدأ يوم الأحد 17 أكتوبر/ تشرين الأول 2021، ورد قيمة مكافأة نهاية الخدمة المستلمة عن السنوات السابقة، والتي يمكن سدادها دفعة واحدة أو على أقساط لمدة 60 شهراً.

وبعد انتهاء مهلة الثلاثة أشهر، يتعين على المؤمن عليهم تحمل تكلفة ضم سنوات الخدمة السابقة، والتي تحتسب على أساس نسبة الاشتراك الكاملة البالغة 26% من الراتب الخاضع للاستقطاع عند تقديم الطلب.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"