عادي

تعاون فني يجمع طيف عادل ومطربين

00:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أغنية «مجنونة» تجمع طيف عادل وحلا الترك

كشف الملحن والموزع العراقي طيف عادل عن تعاونه مع المطربة البحرينية حلا الترك في أغنية جديدة بعنوان «مجنونة»، من المقرر طرحها عبر موقع «يوتيوب» ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة المقبلة. مضيفاً أنه يجهز أيضاً لأغنية مع المطربة العراقية أصيل هميم بعنوان «محتاجك»، من كلمات قصي عيسى، وألحان مصطفى الربيعي، وهي من نوعية الأغاني الرومانسية، وفقاً لكلامه. وتابع: أضع اللمسات الأخيرة مع المطرب العراقي تيسير السفير على أغنية جديدة بعنوان: «تريد أموت»، من كلمات رامي العبودي، وألحان ميثم علاء الدين، إذ إنها تحمل طابع الإيقاع العراقي، وسوف نطرحها خلال الأيام المقبلة.

وأوضح طيف عادل أنه يتعاون مع المطرب العراقي محمود الغياث في أربع أغان دفعة واحدة، كما كشف عن تقديمه لأغنيات وطنية للإمارات والعراق مع مواطنه مصطفى العبدالله والملحن علي جاسم، إذ ستمزج كلمات هذه الأغنيات بين اللهجتين الإماراتية والعراقية.

وأكد طيف عادل، وجود أغنية تجمعه بالمطربة العراقية رحمة رياض بعنوان: «بعدك أحس»، من ألحان محمود الغياث، وتحمل المقام الحجازي، كما أشار إلى تعاونه مع المطرب نور الزين في ألبومه الجديد وعدد من الأغاني المنفردة.

وأشار الملحن والموزع العراقي إلى تجهيزه أغنيتين مع المغنية العراقية دموع تحسين والمطرب مصطفى الربيع وهما «حبك» و«وينكو» على الترتيب، إذ إن الأغنية الأولى من كلمات محمد الجبوري، وألحان الهميم، فيما كتب الثانية الشاعر قصي عيسى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"