عادي

درجال يحدد مسارات المرحلة المقبلة ويؤكد حضور الجماهير في الدوري العراقي

19:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عدنان درجال

بغداد: زيدان الربيعي

أكد، عدنان درجال، وزير الشباب والرياضة العراقي، المنتهية ولايته، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن عملية تغيير ستطول المنتخب العراقي الأول لكرة بشكل مدروس من دون التأثير في نتائج مبارياته.

وأضاف: «الطاقم التدريبي المساعد للمدرب الهولندي ديك أدفوكات، سيتواجد في بغداد خلال المدة المقبلة لمتابعة مباريات الدوري الممتاز، وكذلك دوري الدرجة الأولى»، مبيناً، أن أبواب المنتخبات العراقية الوطنية مفتوحة لجميع اللاعبين المغتربين، والعراق بحاجة إلى أبنائه في الداخل والخارج، بمن فيهم لاعبو كرة القدم.

وتابع: «سيكون هناك دخول للجماهير بشكل تدريجي بدءاً من الجولة الرابعة للدوري الممتاز بنسبة 30%، ما يمهد الطريق لحضور الجماهير في المباريات الدولية للمنتخب العراقي الأول على أرضنا».

وقال درجال: «لجان من الاتحاد الدولي لكرة القدم ستزور العاصمة بغداد نهاية الشهر الجاري لرفع الحظر عن جميع ملاعب العراق».

جدير بالذكر، أن عدنان درجال يعاني الآن من ضغط كبير من قبل الجماهير العراقية، وكذلك وسائل الإعلام، وبعض المختصين بشؤون كرة القدم العراقية، بسبب المستوى المتواضع الذي ظهر عليه المنتخب العراقي الأول في مباراتيه الأخيرتين أمام المنتخبين الإيراني واللبناني في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، ويسعى درجال إلى امتصاص غضب الجماهير عبر إجراءات سريعة تهدف إلى تصحيح مسار المنتخب العراقي في هذه التصفيات.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"