عادي

وزير الرياضة المصري يهنئ بيج رامي لفوزه بلقب مستر أولمبيا للعام الثاني

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة: «الخليج»

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اللاعب ممدوح السبيعي الشهير ب«بيج رامي»، بعد فوزه بلقب بطولة «مستر أولمبيا» في نسخة عام 2021، للعام الثاني على التوالي، والتي أقيمت بمدينة أورلاندو في فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكان «بيج رامي» قد توج بلقب «مستر أولمبيا» كأول مصري وإفريقي وعربي في نسخة 2020. وشارك في البطولة التي تعد أشهر وأقوى بطولة في كمال الأجسام على مستوى العالم، 16 لاعباً من مختلف الجنسيات.

وأشاد وزير الشباب بالمستوى والعرض الرائعين اللذين قدمهما «بيج رامي» في بطولة «مستر أولمبيا»، بالشكل الذي مكنه الحفاظ على اللقب، والفوز به للعام الثاني على التوالي، وإضافة إنجاز جديد للرياضة المصرية التي تشهد إنجازات متتالية في جميع الألعاب الرياضية على مستوى البطولات القارية والعربية والإقليمية والدولية.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي أن الدولة المصرية تقدم كل الدعم والمساندة لأبطالها الرياضيين، وتقوم وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية وجميع الاتحادات الرياضية، بمتابعة البرامج والمعسكرات التدريبية المحدد تنفيذها للاعبي المنتخبات المصرية استعداداً للبطولات المقبلة، حرصاً على مواصلة الإنجازات والفوز بألقاب مختلف البطولات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"