عادي
وجه إلى سلطان أسمى آيات التقدير والثناء

خالد بن أحمد القاسمي: مجمع القرآن الكريم بالشارقة أيقونة عالمية

21:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
image00287

الشارقة: «الخليج»

أكد الشيخ خالد بن أحمد بن سلطان القاسمي، مدير عام دائرة الحكومة الإلكترونية في الشارقة، أن مجمع القرآن الكريم أيقونة في إمارة الشارقة والوطن العربي بل والعالم أجمع، متوجهاً بأسمى آيات التقدير والثناء لحضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة الذي أسس هذا الصرح العظيم.

وقال الشيخ خالد بن أحمد لدى زيارة المجمع على رأس وفد من إدارة الحكومة الإلكترونية في الشارقة: إننا رأينا الكثير من الأشياء النفيسة واستفدنا فائدة عظمى من المعلومات والعلوم وكنوز المعرفة التي يحويها المجمع، مؤكداً أن الأجيال القادمة ستستفيد كثيراً من هذا المجمع.

وأضاف أن زيارتهم فتحت لهم الباب لمزيد من الزيارات للمجمع، معرباً عن شكره وتقديره لجهود القائمين على أمر المجمع.

وكان الدكتور مهندس خليفة مصبح الطنيجي رئيس مجمع القرآن الكريم والشيخ شيرزاد عبد الرحمن طاهر الأمين العام للمجمع، قد رحبا بزيارة الشيخ خالد بن أحمد بن سلطان القاسمي ووفد الحكومة الإلكترونية، وقدما شرحاً وافياً للوفد خلال طوافهم بمتاحف وأقسام المجمع ممتدحين جهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، الذي لم يأل جهداً في إرساء أسس هذا الصرح الكبير، سائلين الله أن يبارك له في عمله ويسدد خطاه.

ورافق الشيخ خالد بن أحمد بن سلطان القاسمي خلال زيارته لمجمع القرآن الكريم كل من نور علي النومان مدير دائرة الحكومة الإلكترونية في الشارقة وعدد من المسؤولين في الدائرة.

 

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"