عادي

«غرفة أبوظبي» تبحث مجالات التعاون مع تونس وماليزيا

21:46 مساء
قراءة دقيقتين
المزروعي لدى استقباله السفير التونسي بحضور المهيري

أبوظبي:«الخليج»

استقبل عبدالله محمد المزروعي، رئيس غرف الإمارات رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، في مكتبه بمقر غرفة أبوظبي؛ معز بن عبد الستار بنميم، سفير جمهورية تونس الشقيقة لدى الدولة، وذلك بحضور محمد هلال المهيري مدير عام «غرفة أبوظبي».

ورحّب المزروعي في بداية اللقاء بالسفير التونسي والوفد الدبلوماسي المرافق له، مؤكداً على قوة ومتانة العلاقات الإماراتية التونسية على العديد من المستويات، لاسيما الجانب الاقتصادي. معرباً عن تطلعه لتوطيد مجالات التعاون الاقتصادي وتقوية الروابط بين المستثمرين وقطاعات الأعمال في كلا الجانبين. كما لفت رئيس مجلس إدارة غرفة أبوظبي إلى استعداد الغرفة التام لتقديم كافة أشكال الدعم والمساهمة لتطوير التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين، منوهاً بالمزايا والمحفزات التي توفرها بيئة الأعمال الجاذبة في إمارة أبوظبي، ما جعلها الوجهة الاستثمارية الأمثل في كثير من المؤشرات التنافسية العالمية.

كما التقى عبدالله محمد المزروعي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي مع محمد طارد سفير جمهورية ماليزيا المعين لدى الدولة، وذلك في مقر برج الغرفة بحضور محمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي.

وخلال اللقاء تم بحث فرص توسيع مجالات التعاون الاقتصادي بين مجتمعي الأعمال في إمارة أبوظبي وجمهورية ماليزيا الصديقة.

ورحب المزروعي بالسفير الماليزي، معرباً عن تطلع غرفة أبوظبي لتكثيف التعاون الاقتصادي بين مجتمعي الأعمال لدى كلا الجانبين، مؤكداً أن دولة الإمارات عموماً، وإمارة أبوظبي على وجه الخصوص، تعزز جهودها لتعميق علاقاتها مع دول جنوب شرق آسيا، لاسيما وأن اقتصاد تلك الدول يعد الأسرع نمواً على مستوى العالم.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"