عادي

مارفيك: أعرف كل شيء عن منتخب العراق

20:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أكد الهولندي فان مارفيك المدير الفني لمنتخب الإمارات الوطني لكرة القدم جاهزية «الأبيض» لخوض مباراة الجولة الرابعة لتصفيات آسيا المؤهلة للمونديال، أمام العراق الثلاثاء باستاد زعبيل بنادي الوصل، واعترف خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي بصعوبة المباراة، مبيناً أنه لا توجد مواجهة سهلة في هذه المرحلة.

وتحدث المدرب الهولندي عن المنافس وقال: «لدي معلومات كافية عن المنتخب العراقي، هو منتخب جيد يمتلك لاعبين مميزين، من جانبنا نحن على استعداد لهذه المواجهة المهمة، وأعتقد أن الفرصة سانحة وسنقاتل من أجلها».

وكشف أن الخسارة أمام إيران أثرت في معنويات المنتخب، وأن جميع اللاعبين عانوا الناحيتين البدنية والذهنية، لكن مارفيك عاد وأكد أن المنتخب نجح في تجاوز آثار الخسارة وتعافى بسرعة من أجل التحضير للقاء العراق، مؤكداً ثقته الكاملة في قدرة الأبيض على تقديم صورة أفضل وتصحيح الوضع.

وحول الخطة التي سيتبعها في المباراة، جدد مارفيك تأكيداته بأنه لن يغير طريقة اللعب، وسيخوض المباراة بطريقة متوازنة، مضيفاً أنه يثق في كل عناصر المنتخب وقدرتهم على تقديم أفضل أداء دفاعاً وهجوماً.

وعلق مارفيك على عدم تسجيل المنتخب العراقي لأي هدف في التصفيات وقال: «عدم تسجيل العراق لأي هدف في كل المباريات التي خاضها في التصفيات حتى الآن لا يعنينا، علينا أن نؤدي المباراة وفق الخطة المرسومة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"