عادي

تعاون بين جامعة زايد ومصرف الإمارات للتنمية

19:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»

وقّعت جامعة زايد مذكرة تفاهم مع مصرف الإمارات للتنمية، المؤسسة المالية التنموية الرائدة في دولة الإمارات، لوضع برامج تعليمية شاملة ومبتكرة هدفها تمكين الجيل الجديد من القادة يتم من خلالها إعداد الطلبة وتزويدهم بالمهارات اللازمة ذات الصلة بسوق العمل لإيجاد الحلول المناسبة لمواجهة التحديات المؤسسية.
وقّع مذكرة التفاهم سعيد سلطان بن راشد الظاهري عضو مجلس إدارة جامعة زايد وأحمد النقبي الرئيس التنفيذي لمصرف الإمارات للتنمية، بهدف إرساء آليات للتعاون تُمكن الطرفين من دعم الطلبة المواطنين ودمجهم في بيئة عمل حقيقية، والتأكد من أنهم قادرون على تطبيق المهارات التي تحل التحديات الفعلية المرتبطة بالعمل.
وأكد الظاهري أن شراكتنا مع مصرف الإمارات للتنمية تعزز جهودنا بشكل أكبر لإلهام جيل من صُناع التغيير وغرس عقلية التفكير النقدي والإبداع لحل المشكلات. وفي ظل العمل مع هؤلاء الشركاء الاستراتيجيين، يتاح للطلبة فرصة التدريب وممارسة العمل في بيئة عمل حقيقية بدلاً من الدراسة النظرية البعيدة عن الواقع العملي.
ومن جانبه، أشار أحمد النقبي: نحن في مصرف الإمارات للتنمية نؤمن إيماناً راسخاً بأهمية توفير المهارات الأساسية للشباب، لأنهم يشكلون اللبنات الأساسية لمستقبل مجتمعنا وبلادنا. إن شراكتنا مع مؤسسة ذات تفكير ارتقائي مثل جامعة زايد هو جزء من هذه الجهود المستمرة، ونحن نتطلع للعمل سوياً لإلهام وتوجيه هؤلاء الشباب في المراحل الأولى من الدراسة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"