عادي

حملة لتطعيم كل طلاب الإمارات

21:26 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي: «الخليج»

عقدت هيئة الصحة بدبي ومجلس دبي للشباب ومجموعة «جيمس للتعليم» شراكة لإطلاق حملة تطعيم مجانية ضخمة في كافة أنحاء الإمارات، تشمل كل طلاب المدارس غير المطعمين من عمر 12 عاماً فأكثر مع أولياء أمورهم، كما تشمل الحملة المعلمين وفريق العمل في مدارس جيمس، من المؤهلين للحصول على لقاح «فايزر-بيونتيك»؛ وذلك في مدرسة جيمس البرشاء الوطنية خلال يومي 17 و18 أكتوبر/ تشرين الأول.

وقالت د. منال محمد تريم، المستشارة والمدير التنفيذي لقطاع خدمات الرعاية الصحية الأولية في هيئة الصحة بدبي: «نحن سعداء بدعم جهود الهيئة من أجل حماية مواطنينا من خلال هذه الحملة الموسعة للتلقيح». ونتمنى أن نضمن حماية كافة أعضاء المجتمع الأصغر سناً من كوفيد-19 كما يسعدنا أن نوحد جهودنا مع مجلس دبي للشباب و«جيمس للتعليم» لنساعد في ضمان نجاح هذه الحملة شديدة الأهمية.

وأوضحت ريم المصبح، منسقة التسويق وعضو مجلس الإدارة في مجلس دبي للشباب: قدمت مدارسنا الكثير من الدعم للحملة الوطنية الساعية لتطعيم أكبر عدد ممكن من السكان ضد كوفيد-19 وقد أصبح التركيز الآن بشكل كبير على الشباب الأصغر سناً في الدولة، ونحن ممتنون لهيئة الصحة بدبي و«جيمس للتعليم» على مساعدتهما في تسهيل هذه المبادرة الضخمة، والتي ستمتد فوائدها لكافة المجتمع المدرسي في دبي.

وساعدت جيمس للتعليم حتى الآن أكثر من 13000 من الطلاب المؤهلين بسن من 12 إلى 18 عاماً للحصول على جرعة واحدة من اللقاح على الأقل ومن المتوقع أن يزيد العدد بشكل ملحوظ مع انطلاق الحملة الجديدة.

ومن جانبها قالت إلمري فنتر، كبيرة العمليات المدرسية في مجموعة جيمس للتعليم: نتيح هذه الفرصة لكل طلاب الإمارات وأولياء أمورهم، وليس فقط لطلاب جيمس للتعليم. ونحن ممتنون لهيئة الصحة بدبي ومجلس دبي للشباب على عملهم الإيجابي معنا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"