عادي

«غرفة الفجيرة» تناقش التعاون مع سفراء دول أمريكا الوسطى

23:45 مساء
قراءة دقيقتين
صورة جماعية لمسؤولي الغرفة مع السفراء

الفجيرة:«الخليج»

أكد الشيخ سعيد بن سرور الشرقي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، حرص الغرفة على تعزيز علاقاتها مع الدول الشقيقة والصديقة والاطلاع على تجارب دول العالم في مجال التنمية الاقتصادية وبناء جسور تواصل وتعاون بناءة تنسجم مع توجهات إمارة الفجيرة.

جاء ذلك خلال استقباله في مقر الغرفة ظهر أمس فرانسيسكو شاكون سفير جمهورية كوستاريكا، وجوليو سيمون كاستانوس سفير جمهورية الدومنيكان، ولارس هنريك بيرا سفير جمهورية غواتيمالا، وريكاردو لافييري سفير جمهورية بنما، بحضور كل من سرور حمد الزوهري النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة وسيف علي سيف العطر وسلطان محمد مليح ومصبح محمد المزروعي وطارق محمد الهنائي وياسر علي سيف العطر أعضاء مجلس الإدارة وسلطان جميع الهنداسي مدير عام الغرفة.

وثمّن الشيخ سعيد في بداية اللقاء زيارة السّفراء الأربعة لغرفة الفجيرة، وأعرب عن تطلعه في أن تسهم الزيارة في الوصول إلى آفاق أرحب من التعاون التجاري والاستثماري والسياحي بين مجتمعي الأعمال في إمارة الفجيرة ودول أمريكا الوسطى، وبما يحقق دعم العلاقات في مختلف المجالات.

وأشار إلى أن الغرفة انطلاقاً من دورها الوطني في دعم قطاع الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات بشكل عام على استعداد تام لتقديم التسهيلات للراغبين في مجال الاستثمار بالفجيرة بالتنسيق مع الدوائر المعنية ما يعزز العلاقات التجارية والاستثمارية ويخدم بيئة الأعمال والمستثمرين لدى الجانبين.

وأطلع سلطان جميع الهنداسي مدير عام الغرفة وفود الدول على الفرص الاستثمارية والتجارية المتنوعة التي توفرها إمارة الفجيرة لرجال الأعمال والمستثمرين في مجالات الصناعة والتجارة والسياحة والخدمات اللوجستية والمزايا التي تتميز بها إمارة الفجيرة من موقع استراتيجي خارج مضيق هرمز، ما جعلها محطة تجارية مهمة ما بين الشرق والغرب.

وتحدث سفراء الدول الأربعة عن السمات الاستثمارية والسياحية والتنموية في بلادهم وقدموا دعوة لغرفة الفجيرة لزيارة دولهم ما يتيح فرص تبادل الأفكار بين أصحاب الأعمال وإمكانية إقامة شراكات استثمارية تعزز العلاقات بينهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"