عادي

«فيفا» يهدد الاتحاد العراقي بسبب رواتب كاتانيتش

15:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كاتانيتش
بغداد: زيدان الربيعي
أمر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» الاتحاد العراقي لكرة القدم، بتسديد رواتب المدرب السابق للمنتخب العراقي، السلوفيني سريشكو كاتانيتش ومساعديه، مهدداً في حالة عدم الدفع باتخاذ عقوبات انضباطية بحق الاتحاد العراقي.
وذكرت مصادر مطلعة أن «الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أصدر أمراً للاتحاد العراقي لكرة القدم يطالبه فيه بدفع تعويضات قدرها 8 رواتب للمدرب السابق للمنتخب العراقي الأول سريشكو كاتانيتش ومساعديه وفوائد بنسبة 5%».
وتابعت: «فيفا» هدد بتجميد منحة للاتحاد العراقي لكرة القدم حتى تسديد التعويضات وفي حالة عدم الدفع خلال 45 يوماً يتعرض الاتحاد العراقي لعقوبات انضباطية في حالة طلب المدرب ومساعديه ذلك.
يذكر أن كاتانيتش تم إبعاده عن تدريب المنتخب العراقي الأول من قبل الهيئة التطبيعية السابقة للاتحاد العراقي لكرة القدم، وقد أقرت تلك الهيئة بأن المدرب المذكور يطالبها برواتب عدة وتعهدت بتسديدها، لكن يبدو أن كاتانيتش لم يستلم رواتبه، ما جعله يلجاً إلى فيفا لغرض استرجاع حقوقه، وهنا لابد من الإشارة إلى أن جميع المدربين الأجانب الذين أشرفوا على تدريب المنتخبات العراقية استطاعوا الحصول على حقوقهم المادية التي بذمة الاتحاد العراقي لكرة القدم عبر شكاوى قدّموها للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"