عادي

كيروش مدرب مصر: لست ساحراً

14:58 مساء
قراءة دقيقتين
مدرب مصر

القاهرة:«الخليج»


قال البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم عقب الفوز الكبير على نظيره الليبي بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، إن منتخب«الفراعنة» لعب بشكل رائع للغاية وكان يستحق الفوز وبنتيجة أكبر.
 وخطا المنتخب المصري خطوة مهمة نحو بلوغ الدور الحاسم عندما جدد فوزه على مضيفه الليبي في بنغازي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة ضمن الدور الثاني للتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022 في كرة القدم.
وسجل أحمد فتوح (39) ومصطفى محمد (45+4) والبديل رمضان صبحي (72) الأهداف.
وتابعت مصر توازنها مع مدربها الجديد البرتغالي كارلوس كيروش وحققت الفوز الثاني توالياً بقيادته بعد الأول على ليبيا بالذات 1-صفر في برج العرب الجمعة، وذلك بعد سقوطها في فخ التعادل المخيب أمام مضيفتها الجابون 1-1 في فرانسفيل في الجولة الثانية والذي أدى إلى إقالة مدربها حسام البدري.
وابتعد المنتخب المصري في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط بفارق أربع نقاط أمام ليبيا، وبات بإمكانه حسم تأهله إلى الدور الحاسم في الجولة الخامسة عندما يحل ضيفاً على أنجولا في 13نوفمبر المقبل.
وقال كيروش عقب نهاية المباراة «أريد أن أقدم التهنئة للاعبين على ما قدموه اليوم وتأدية تعليمات المدرب، كنا نستحق نتيجة أكبر من ذلك ونريد الاستمرار في صدارة المجموعة حتى النهاية».
وأضاف المدرب البرتغالي «مازال أمامنا الكثير من العمل حتى نصل للمستوى الذي نأمله جميعاً، لقد فزنا وسجلنا العديد من الأهداف، بالإضافة إلى لعب كرة قدم جيدة، الآن التحدي هو التطور والتحسن».
وفي نهاية تصريحاته قال كيروش: «لم أقم بأي أمور سحرية في المنتخب المصري، الروح كانت موجودة بالفعل في قلوب اللاعبين، لقد استطاعوا التحرر أكثر وكانوا يستمتعون بالتدريب واللعب وهذا أعطاهم حرية أكبر لكي يعبروا عن أنفسهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"