عادي
صقل مهارات 100 من العضوات

مجلس سيدات دبي يطلق البرنامج التدريبي التوجيهي

23:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

أعلن مجلس سيدات أعمال دبي عن إطلاق الدورة الرابعة من البرنامج التوجيهي الإرشادي الخاص بأعضاء المجلس، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورات الثلاث السابقة في صقل مهارات حوالي 100 من عضوات المجلس، وتزويدهن بخبرات ومهارات مهنية وشخصية متطورة تستهدف الارتقاء بتنافسيتهن في مجتمع الأعمال.

وفتح المجلس باب الانضمام للبرنامج التدريبي المتخصص على موقعه الإلكتروني، حيث يستمر باب التسجيل مفتوحاً حتى 28 أكتوبر 2021، على أن يتم بعد ذلك اختيار المشاركات بالبرنامج، وجمعهن مع خبراء وموجهين من الشركات والهيئات والمؤسسات الشريكة للمجلس في برنامج تدريبي مدته ستة أشهر.

وجاء إطلاق البرنامج في فعالية نظمها مجلس سيدات أعمال دبي مؤخراً في مقر غرفة دبي بمشاركة أعضائه والشركاء في البرنامج، حيث تضمن الحفل كلمة افتتاحية للدكتورة رجاء عيسى صالح القرق، رئيس مجلس إدارة سيدات أعمال دبي، أكدت فيها أهمية البرنامج في تعزيز قدرات ومهارات سيدات ورائدات الأعمال، وكيفية مساهمة التطوير المستمر في المهارات والخبرات في التكيف مع المتغيرات العالمية في بيئة الأعمال.

وأضافت: «نجح البرنامج في تأهيل وتدريب وتطوير حوالي 100 من رائدات وسيدات الأعمال اللواتي شققن طريقهن بنجاح في مجال ريادة الأعمال».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"