عادي

نجاح كبير لمعرض «ماي رايد إكسبو» للسيارات المعدلة والكلاسيكية

20:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اختتمت فعاليات معرض «ماي رايد إكسبو» للسيارات والدراجات المعدلة والكلاسيكية والذي أقيم على هامش معرض إكسبو 2020 دبي، واستضافته على مدار يومين، دبي أوتودروم موتور سيتي بدبي، وبتنظيم شركة بيناكل هب بالتعاون مع شركة سكاي بازل وبرعاية مقدرة من آفاق الإسلامية وويسترن يونيون، وسيتي أف أم.

وفي نتائج المنافسات، قدمت اللجنة المنظمة الجوائز للفائزين، حيث نال جاسم محمد لشكري جائزة أفضل سيارة و50 ألف درهم، وحصد فضل الجهرومي جائزة أفضل تعديل، ووسيم شيخ جائزة أفضل إطار سيارات، وأحمد عبد المجيد جائزة أفضل طلاء سيارات.

وثمّنت هدى المطروشي أول فتاة إماراتية تعمل في مجال ميكانيكا السيارات، فعاليات المعرض، موضحة أن المشاركة كانت متميزة وناجحة وشهدت وجود العديد من السيارات المعدلة والكلاسيكية التي أثرت الحدث.

بدورها، أكدت سماح أبو عوف مديرة شركة سكاي بازل، أن المعرض كان مجرد بداية لمحطات أخرى قادمة وستكون الانطلاقة الكبرى من دانة الدنيا والتي ستنظم نسخة دبي خلال مارس المقبل، وهي النسخة الأبرز في كل محطات البطولة، والتي تضم جولات مصر والسعودية والكويت والفلبين.

وأضافت سماح أبوعوف: حظي «ماي رايد إكسبو» باهتمام كبير، وخصوصاً من قبل الرعاة والداعمين، موضحة أن المعرض ضم مجموعة رائعة من السيارات المعدلة والكلاسيكية التي شهدت دعم إدارة «دبي أوتودروم موتور سيتي»، والتي قدمت إدارتها كل ما يلزم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"