عادي

«ياس القابضة» تدخل القطاع الصحي في مصر بالشراكة مع جامعة الأزهر

23:32 مساء
قراءة دقيقتين
مستشفى جامعة الأزهر التخصصي

أبوظبي:«الخليج»

أعلنت مجموعة ياس القابضة الاستثمارية، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع جامعة الأزهر الشريف. وبموجب الاتفاقية، ستتولى شركة «جلوبال ميديكال سوليوشنز إنترناشيونال»، إحدى شركات مجموعة ياس القابضة المتخصصة في إدارة المؤسسات ومرافق الرعاية الصحية، إدارة وتشغيل مستشفى جامعة الأزهر التخصصي.

وتهدف هذه الشراكة المستدامة إلى تطبيق أفضل الممارسات العالمية، وتحقيق قفزة نوعية في جودة الخدمات المُقدمة ونظم إدارة البيانات، وإعداد الكوادر المهنية المؤهلة لتحقيق التميز في قطاع الرعاية الصحية بمصر.

وقال المهندس مرشد الرديني، الرئيس التنفيذي لمجموعة ياس القابضة: «في ظل توجهات الحكومة المصرية لتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز الاقتصاد المحلي المصري، تهدف هذه الشراكة الاستراتيجية إلى تحقيق قفزة نوعية في قطاع الخدمات الصحية بمصر والمنطقة».

وأضاف الرديني: «لدينا خطط توسعية تمكننا من تبوء موقع ريادي في قطاع الرعاية الصحية بالمنطقة، حيث تركز ياس القابضة جهودها لتطوير مخرجات قطاع الرعاية الصحية والمساهمة في تعزيز الحياة الصحية للمرضى على مستوى المنطقة».

ومن جانبه قال سوريش فايدهياناشان، الرئيس التنفيذي المالي لمجموعة ياس القابضة: «تحقق هذه الشراكة الاستراتيجية قيمة نوعية لمحفظة أعمالنا المتخصصة في هذا القطاع الحيوي والمتنامي. كما نفخر بأن نكون أول من يوقع على شراكة تجمع بين القطاعين الحكومي والخاص في قطاع الرعاية الصحية بمصر، والتي تأتي ضمن خطة تطوير شاملة».

وبموجب تلك الشراكة ستقدم جلوبال ميديكال سوليشنز إنترناشيونال نموذجاً تشغيلياً شاملاً يساهم في تطوير جودة الخدمات الصحية المقدمة، ومن خلالها تتمكن من تلبية احتياجات الأفراد والمجتمع المتزايدة التي يقدمها مستشفى الأزهر التخصصي في الوقت الراهن.

تشمل محفظة أعمال ياس القابضة المتخصصة في قطاع الرعاية الصحية المستحضرات الطبية الحيوية، وسلسلة التوريد الطبية، وإدارة المستشفيات والعيادات، والتصنيع، وتكنولوجيا الرعاية الصحية، والصحة المهنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"