عادي

أبراج سوندر داون تاون الفندقية تفتح أبوابها في وسط دبي

تضم 300 جناح فاخر
19:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة سوندر للضيافة، بدء استقبال الضيوف في أبراج سوندر داون تاون الفندقية أحدث وجهة إقامة لها في وسط مدينة دبي. وتضم أبراج سوندر داون تاون أكثر من 300 جناح واسع، ومجهز بالكامل لقضاء العطلات قبالة إطلالات الخليج العربي من الغرب، وأفق المدينة النابض بالحياة من الشرق.

وقال فيديريكو سيريمونيا، المدير العام لشركة سوندر في دبي: «دبي هي وجهة عالمية تمنح جميع المسافرين ذكريات لا تُنسى بالفعل. وهذا هو السبب الرئيسي الذي دفعنا إلى تصميم أبراج داون تاون سوندر الجديدة لدينا، بما يضمن تناغمها بسلاسة مع التجارب المذهلة التي تقدّمها دبي. كل غرفة في الفندق مدعومة بمزايا سوندر الفريدة القائمة على عدم التلامس، وبالمساحات الواسعة التي تتيح للضيوف إمكانية الاسترخاء بعيداً عن وسط المدينة المزدحم والديناميكي. من جهة أخرى، تضمن الإطلالات الآسرة لهذه المساحات وإمكانية الوصول إلى الشوارع المفعمة بالحيوية والمتاجر الراقية والمأكولات الذواقة للضيوف إقامة لا تُنسى ورحلة مثالية».

تشغّل سوندر حالياً أكثر من 450 وحدة في أنحاء دبي، وتقدّم مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة التي تتناسب تماماً مع أذواق الضيوف الذين يقصدون المنطقة بداعي العمل أو قضاء العطلات.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"