عادي

«اقتصادية دبي» تستقبل 753 شكوى من المكالمات المزعجة في خمسة أشهر

15:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اقتصادية دبي

دبي: «الخليج»
 تلقى قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك باقتصادية دبي، 753 شكوى لمكالمات ترويجية عشوائية غير مرغوب فيها مقدمة من قبل المستهلكين خلال خمسة أشهر منذ إطلاق الخدمة الذكية على «dnd.ded.ae» لضمان الحد من هذه الظاهرة بشكل فوري وسلس، وعدم إزعاج المستهلكين بالاتصالات الترويجية المزعجة التي قد تصلهم من شركات تحاول عرض منتجاتها وخدماتها أو عبر شركات تسويق وسيطة تقوم بالتسويق نيابة عن الشركات المزودة للخدمات.
وبمجرد تلقي الشكاوى، يتم التأكد من مصدرها إذا كانت ترجع إلى شركة مقرها إمارة دبي أو شركة وسيطة، ثم يتم التواصل معها لحذف رقم المشتكي من قواعد بيانات أرقام الهواتف التي تستخدم للمكالمات الترويجية، ويتم تصعيد الإجراءات بحق الشركة حسب القوانين والإجراءات المعمول بها في اقتصادية دبي في حال عدم الالتزام.
وتحث اقتصادية دبي مجتمع الأعمال وخاصة المنشآت التجارية التي تركز على الاتصالات كأسلوب أساسي لتسويق خدماتهم ومنتجاتهم بتطويرها بطريقة غير مزعجة للجمهور والحرص على عدم التسبب بإزعاجهم لتفادي الحصول على أي غرامات في حال تكرار مثل هذه المكالمات لنفس المستهلك، حيث إن الشركات ملزمة باحترام خصوصية المستهلكين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"