عادي

تعاون بين «الشارقة للدفاع عن النفس» و «بشرة خير» للخدمات الطبية

النادي يعزز الجانب الصحي لمنتسبيه
21:00 مساء
قراءة دقيقتين
  • الشارقة: مصعب الفكي 

وقّع نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، الثلاثاء، في مقره، اتفاقية تعاون مشترك مع شركة «بشرة خير» لخدمات التعهدات الصحية والعلاجية بهدف تحقيق أهداف ورؤية مجلس الشارقة الرياضي ومجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ببناء شراكات مع مؤسسات الدولة الداعمة للتوعية والثقافة الصحية ولأجل تأمين افضل الظروف الصحية لمنتسبي النادي، وبما يخدم رؤية الجانبين في خدمة مجتمع دولة الإمارات.
حضر مراسم التوقيع أحمد عبدالرحمن العويس رئيس مجلس إدارة النادي، وعبيد العسم السويدي عضو مجلس الإدارة، والمهندسة هنادي خليفة الكابوري المدير التنفيذي للنادي، بينما حضر من جانب الشركة الدكتور منير حمد المدير العام للشركة، وممثلو العديد من الجهات الصحية.
وقال أحمد عبدالرحمن العويس إن الاتفاقية تعتبر ذات طابع صحي ورياضي في وقت واحد، وهي تعبر عن الشراكة المجتمعية بين مؤسسات المجتمع، متوجهاً بالشكر إلى شركة «بشرة خير» وأعضائها للثقة التي وضعت في النادي ليكون طرفاً في هذه الاتفاقية.
وقال: نهدف من خلال التفاهمات إلى التعاون لخدمة أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة، وتوفير سبل التعاون مع الجهات المجتمعية لتحقيق الأهداف المشتركة والتكامل بين مؤسسات المجتمع، لما فيه صالح اللاعبين واللاعبات، وهي تتويج للعلاقات الممتازة مع مختلف المؤسسات، بما يؤكد أن الرياضة لديها القدرة على التواصل وصناعة النجاح في المجتمع، ونتطلع إلى أن تكون لهذه الاتفاقية نتائج مميزة على الجميع من اللاعبين وأولياء الأمور، وأن يكون لها دور في تعزيز ممارسة الرياضة وسط أجواء صحية وآمنة.
وقالت المهندسة هنادي الكابوري إن النادي يضم أكثر من لاعب يمارس الرياضات الأربعة بشكل منتظم، لذلك دعت الحاجة إلى توفير الدعم الطبي لهم، إضافة إلى عوائلهم، ومن هنا جاءت فكرة الاتفاقية التي ستساهم في تطوير الجانب الصحي واللياقي لمنتسبي النادي.
وأكد الدكتور منير حمد أن الاتفاقية مع نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس لتأمين صحة مستدامة لأسرة النادي، تأتي تزامناً مع رؤية الشركة في خدمة المجتمع من الناحية الطبية، لذلك عملنا على توفير أفضل خدمات المستشفيات والمراكز الطبية والشركات ذات الصلة لإنجاح عناصر الاتفاقية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"