عادي

شبكة «الجيل الخامس» من «دو» الأسرع في الإمارات

15:37 مساء
قراءة دقيقتين
الإمارات

دبي: «الخليج»

حققت «دو» إنجازات مهمة في إطار جهودها لنشر شبكة الجيل الخامس وإثراء تجارب عملائها على امتداد دولة الإمارات، حيث أعلنت الشركة عن تسجيل شبكة الجيل الخامس الخاصة بها أعلى معدل لمتوسط السرعات على مستوى دولة الإمارات، بحسب نتائج الاختبارات التي أجرتها جهات مستقلة.
ويأتي هذا الإنجاز ثمرة الجهود التي بذلتها «دو» خلال الفترة الماضية والاستثمارات الضخمة التي ضختها لتطوير شبكة الجيل الخامس والتأكد من تمتعها بمستوى عالٍ من الأداء والكفاءة بما يضمن تسخير شبكة الجيل الخامس وتوظيف الإمكانات التي تقدمها في سبيل دعم التقدم الاقتصادي والاجتماعي على مستوى الدولة وحصول العملاء على خدمات اتصال عالية الجودة. وتتوقع الشركة توسيع نطاق شبكة الجيل الخامس لتشمل 90% من سكان الإمارات بحلول نهاية العام 2021.

الصورة
الحساوي

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: «تشكل تقنية الجيل الخامس ركيزة أساسية لدعم تطور قطاع الاتصالات ومختلف قطاعات الأعمال الأخرى، إضافة إلى دورها في تعزيز مكانة الدولة عبر مختلف مؤشرات التنافسية العالمية. وفي الوقت الذين نعلن فيه عن هذه الإنجازات اللافتة، كلنا فخر بتأكيد التزامنا بالعمل على تلبية متطلبات عملائنا من الأفراد والمؤسسات والجهات الحكومية من خلال تسخير الإمكانات التي تتمتع بها شبكة الجيل الخامس الأسرع والأكثر كفاءة على مستوى الدولة، فضلاً عن المساهمة في تطوير البنية التحتية الرقمية في دولة الإمارات بما يضمن حصول عملائنا على أفضل التجارب في عالم الاتصال. وسيساهم توسيع نطاق تغطية شبكتنا لتشمل 90% من سكان الإمارات في تمكين المزيد من الأفراد والشركات والقطاعات من الاستفادة من القدرات والإمكانات التي تتمتع بها هذه التكنولوجيا».
ووفقاً لنتائج الاختبارات الأخيرة التي أجرتها جهات مستقلة لقياس أداء وتغطية شبكة الجيل الخامس من«دو» خلال الربع الثاني والثالث من العام الحالي، فقد سجلت شبكة «دو» أعلى معدل متوسط سرعات للجيل الخامس على مستوى دولة الإمارات.
وأضاف الحساوي: تواصل«دو» الالتزام برؤيتها المتمثلة في تعزيز الابتكار عبر كافة خدماتها، ودفع التميز في الأعمال، والمساهمة بدور حيوي في تعزيز الرفاه والتقدم الاقتصادي والاجتماعي لسكان دولة الإمارات ومجتمعات الأعمال، وقد أثمرت جهودنا التي بذلناها للارتقاء بكفاءة وأداء شبكتنا عن تسجيل شبكة الجيل الخامس الخاصة بنا أعلى معدل متوسط سرعات على مستوى الدولة، وهو ما يشكل دليلاً على التزامنا بتوفير أفضل تجارب الاتصال لعملائنا في جميع أنحاء الدولة. ونتطلع إلى مواصلة العمل بالوتيرة ذاتها من الزخم لتوسيع نطاق تغطية الجيل الخامس لتشمل جميع سكان الإمارات في المستقبل القريب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"