عادي

أول مقهى ل«إيكيا» في الجناح السويدي

01:25 صباحا
قراءة دقيقتين
مقهى أيكيا في الجناح السويدي

إكسبو 2020 دبي: الخليج
أعلنت شركة المفروشات السويدية، «إيكيا»، عن إطلاق المقهى المستقل الخاص بها ضمن جناح السويد في إكسبو 2020 دبي. وتعتمد إيكيا في بناء المقهى، الممتد على مساحة 2150 قدماً مربّعة، على شعار الجناح الإبداع المشترك من أجل الابتكار مع التركيز على الاستدامة، بالتماشي مع هدفها الطموح والمتمثل في إلهام وتمكين أكثر من 70 مليون شخص لعيش حياة أفضل بحلول عام 2025.

وتحتفل إيكيا برعاية مجموعة الفطيم بهذا الإنجاز الهام، حيث تسعى الإمارات إلى تقديم خيارات الطعام المستدام التي تهدف إلى توفير حياة أفضل للجميع في إكسبو 2020 دبي، ويمكن للزوار من مختلف أنحاء العالم المساهمة ببناء عالم جديد واختبار رحلة تمتدّ لستة أشهر من الإبداع والابتكار والتقدّم والثقافة.

وقال فينود جايان، المدير الإداري لشركة إيكيا في الإمارات وعُمان وقطر ومصر: «نهدف في ايكيا لإلهام الجميع في الإمارات وخارجها لعيش حياةٍ أفضل والاستمتاع بمستقبلٍ مشرق، مع مبادرات مثمرة مثل المأكولات النباتية التي تُعدّ أكثر استدامةً لكوكبنا. وينسجم إطلاق المقهى الجديد ضمن جناح السويد في إكسبو 2020 دبي مع أهداف الجناح الرامية إلى استعراض كيفية بناء السويد للمدن الذكية وابتكار علوم الحياة وتطوير اقتصاد حيوي دائري؛ كما يتماشى مع شعار إكسبو 2020 دبي تواصل العقول وصنع المستقبل متمثلاً بالفرص والتنقل والاستدامة».

ويوفّر مقهى ايكيا لزوار إكسبو 2020 دبي مكاناً للاسترخاء واللقاء خلال فعاليات الحدث البارز، حيث يمكنهم الاستمتاع بمجموعةٍ متنوعة من خيارات المأكولات مثل الكيك ووجبات الفطور والسندويش والسلطات، فضلاً عن المقبلات والوجبات الخفيفة الساخنة. ويتيح المقهى لعملاء ايكيا الاستمتاع بتجربة طعام مميزة والتسوق والمساهمة في توفير مستقبل أفضل للعديد من الأشخاص على الكوكب، خلال زيارتهم فعاليات إكسبو 2020 دبي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/prjax9wx