عادي

إقامة دبي تحصد المراكز الأولى في بطولتي السيدات والرجال للبولينج

19:41 مساء
قراءة دقيقتين
1
لقطة تذكارية للفائزين والفائزات

توج فريق إقامة دبي الخماسي بالمركز الأول في بطولة البولينج، التي نظمتها الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية وأمن المنافذ، بمشاركة عدد من موظفي الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي.

وتصدر فريق السيدات المكوّن من 8 لاعبات المراكز الخمسة الأولى؛ حيث فازت الرقيب ريم جمال بالمركز الأول، في حين حصلت الوكيل ميرة البدو على المركز الثاني، وتمكنت المدنية أسماء السويدي من الفوز بالثالث، تلتها الرقيب حسناء محمد حاصدة المرتبة الرابعة، وكان المركز الخامس من نصيب الملازم نجلاء بو عميم.

وقال الفريق محمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي: «تأتي هذه البطولة في إطار حرص الإدارة على مشاركة موظفيها في مثل هذه النشاطات الرياضية الجماعية الهادفة إلى تعزيز أهمية الرياضة في مختلف الظروف والأحوال، وتعزيز الصحة البدنية لدى الموظفين، وتكريس العمل بروح الفريق الواحد، وبث التنافسية في جو مفعم بالنشاط والحيوية، مؤكداً أن تنظيم مثل هذه البطولات الرياضية المشروطة بتطبيق الإجراءات الاحترازية يبشر بعودة النشاط الرياضي في الدولة».

وهنأ الفريق محمد المري، الفريق المشارك في البطولة، بهذا الفوز الذي يعدّ فخراً للإدارة، ويضاف إلى إنجازاتها الرياضية، داعياً إياهم إلى مواصلة ممارسة مختلف الرياضات التي من شأنها أن تصنع جسور محبة وأخوّة بين المشاركين، ولاسيما الفائدة التي تتركها على نفوسهم، ومدى انعكاسها الإيجابي على عطائهم في العمل.

ومن جانبه، أكد الرائد أحمد بن ظبوي الفلاسي، رئيس المجلس الرياضي بإقامة دبي، جهود الإدارة في دعم واستثمار كوادرها الوطنية لتحقيق الإنجازات الرياضية المتميزة في المحافل المحلية والعالمية، والحرص على توفير أوجه الدعم والبيئة المناسبة التي تساعد على ممارسة مختلف الرياضات والنهوض بالقطاع الرياضي في الدولة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"